هدى بركات... الليلة! «المستقبل» < 21:30

الروائية اللبنانية هدى بركات (الصورة) هي ضيفة زاهي وهبي هذا الأحد من «خليك بالبيت». يعود وهبي إلى بداية مسيرة بركات، وترجمة رواياتها إلى 14 لغة ثمّ نيلها مجموعة من الجوائز بينها «وسام الاستحقاق الوطني» في فرنسا و«جائزة نجيب محفوظ».



أميون v/s الكحالة
OTV < 20:45

الليلة تابعوا الحلقة النهائية من برنامج «لاقونا عالساحة» مع يوسف الخال وندى بو فرحات. يتنافس على لقب بطل الساحة بلدتا أميون الشمالية والكحالة الجبلية، فمن سيكون البطل؟ وما هي الجوائز التي تنتظره؟ الجواب الليلة.



سيرين دليل سياحي
mbc1 < 22:00

يحلّ الممثل خالد النبوي ضيفاً على المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في حلقة الليلة من برنامج «الضيف ضيفك». ويتحدّث النبوي عن حياته الشخصية والفنية والرياضية وحتى... السياسية. تأخذ عبد النور ضيفها في جولة داخل بيروت.



حماية الشعوب أم الحكّام؟
«الجزيرة» < 21:05

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» ملف الأمن القومي العربي، أهو أمن الشعوب وأوطانهم أم هو أمن بعض الحكام ومصالحهم؟ أليس من حق السلطات العربية أن تحمي حدودها وسيادة أراضيها؟ من يهدد العرب وأمنهم اليوم فعلياً؟



هل قلت غزو ثقافي؟
«أبو ظبي» <19:00

تناقش فضيلة سويسي في حلقة الليلة من البرنامج الحواري «مثير للجدل» على قناة «أبو ظبي الأولى» موضوع الغزو الثقافي الذي يمارس على الدول العربية. وتسأل: هل صحيح أن الثقافة الغربية محت نظيرتها العربية؟ أم أن ذلك مجرّد تهويل؟


«ترانزيت» بين تركيا ولبنان
«أخبار المستقبل» < 21:00

تطرح نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» موضوع التغطية الإعلامية لخطوات تركيا في الشرق الأوسط مع الزميل أرنست خوري. كما تستقبل الصحافية هايون لي لتتحدّث عن تحقيقاتها عن المجتمع اللبناني وتناقضاته.