طلوب وتمنَّ«الجزيرة» < 16:30

تتناول حلقة اليوم من برنامج «الاقتصاد والناس» على شاشة «الجزيرة» أجندة المواطنين في لبنان التي يضعونها أمام مسؤوليهم. ماذا يطلب الناس في لبنان من حكومتهم الجديدة؟ وماذا ستقدم الحكومة اللبنانية لشعبها؟


خدني ودّيني عا شارع الحمرا
«أخبار المستقبل» < 19:10

من هم شباب الحمرا؟ وماذا يقولون عن أمسيات هذا الشارع؟ مجموعة من الأسئلة عن هذا الشارع تطرحها حلقة الليلة من برنامج «مزاج». ويحلّ حسن عزيز ضيفاً على الحلقة ليدخلنا في عالم الفيديو، إضافة إلى غيرها من المواضيع.


هالله هالله يا صابر
mbc1 < 22:00

يحلّ صابر الرباعي ضيفاً على برنامج «آخر من يعلم» مع أروى. وحلفاء أروى في هذه الحلقة هم شقيق صابر مراد الرباعي، وصديقاه حاتم العايد وهاني عبد الكريم، إلى جانب الشاعر حلمي بكر ومدير أعمال الرباعي علي المولى. ويتخلّل الحلقة غناء بين صابر الرباعي ووالدته.


في حرب... ما في حرب
OTV < 21:30

الليلة، تستقبل شيرلي المرّ في «فكّر مرتين» الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة)، لمناقشة التهديدات الإسرائيلية بشنّ عدوان جديد على لبنان في الربيع المقبل. كما تتناول الحلقة إمكانات «حزب الله» وتحضيراته لمواجهة أي حرب جديدة.


«كل يوم عيد» مع نيرما
«أبو ظبي الأولى» <17:00

تستعرض حلقة اليوم من «سينمازيكا» فيلم «كل يوم عيد» للمخرجة ديما الحر من بطولة هيام عباس ومنال خضر، وتجري مقدّمة البرنامج نيرما عبد الغني (الصورة) مقابلات مع مخرجة الفيلم وفريق العمل بمن فيهم هيام عباس التي عملت مع المخرج ستيفن سبيلبرغ.


رئيس جمهورية أو صاحب مطعم؟
«المستقبل» < 21:45

في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت»، يجري زافين قيوجيان استفتاءً شعبياً حول السجال بشأن قصر رئيس الجمهورية الأسبق فؤاد شهاب في جونية الذي قد تحوّله بلدية جونية إلى مطعم. ويكشف عن وصية شهاب الأخيرة قبل وفاته.