أين حقوق ابني؟«المنار» < 18:20

في حلقة هذا المساء من «مشكلة ورأي» مع سوزان شعيتو، تطرح حنان مشكلتها، بعدما تزوّجت من فلسطيني ثمّ تطلقا، وبدأت مشاكل الحضانة، وتأمين حقوق ابنها في بلد يحاصر الفلسطيني قانونياً وسياسياً واجتماعياً.


شذا حسون تزفّ العروس
LBC < 20:45

الليلة ستتوضّح صورة الثنائي الذي سيفوز في الحلقة النهائية من برنامج «Perfect bride ــــ قسمة ونصيب» مع رزان مغربي. وتطل في الحلقة المغنية العراقية شذا حسون (الصورة)، فمن ستتوّج علاقة حبّه بالزواج؟ الجواب الليلة.


سينتيا بين العراق ولبنان
«الآن» < 21:15

تلتقي سينتيا مسعد في حلقة الليلة من «شو في ما في» بأعضاء فريق UTN1 العراقي (الصورة) وتعرض مشاهد من توقيع الألبوم الأول للفريق في بيروت. كما تضيء فقرة «بروفايل» على مسيرة المغني الشاب جوزيف عطية، الذي بدأ رحلة الفن مع برنامج «ستار أكاديمي».


حامد قرضاي إن حكى...
«الجزيرة» < 16:30

تستضيف حلقة «لقاء خاص» على «الجزيرة» الرئيس الأفغاني حامد قرضاي ليتحدث عن أسباب رفض البرلمان لأغلبية أعضاء حكومته. ما موقفه من خطة الرئيس الأميركي باراك أوباما في أفغانستان وزيادة عدد القوات الأميركية هناك؟ وماذا عن مصير حركة «طالبان».


الحيوانات أيضاً تأثرت بالأزمة
«أخبار المستقبل» < 19:10

مالكو الحيوانات في الولايات المتحدة يعانون صعوبة في تأمين الغذاء لحيواناتهم، وذلك بسبب الأزمة المالية الاقتصادية. تفتح حلقة هذا المساء من برنامج «مش غريب» هذا الموضوع، وتضيء على الحلول البديلة لهذه المشكلة التي ابتكرها المجتمع المدني.


طرزان العرب
arte < 00:00

يضيء المخرج نجيب بلقاضي في شريطه الوثائقي الذي تعرضه arte بعنوان «طرزان العرب»، على منصف كحلوشة، الذي هو سينمائي هاوٍ، يصوّر أفلاماً صغيرة يكون هو بطلها. ويتناول المخرج في هذا الفيلم قصة المشاكل الاجتماعية التي يعانيها أبناء الضواحي التونسية.