«الاحتباس الحراري» يحاصر مارسيلLBC < 21:30

يطرح مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» موضوع «تأثيرات تغيّر المناخ على العالم وعلى لبنان» عشية انعقاد قمة كوبنهاغن الخاصة بمناقشة أزمة الاحتباس الحراري. كيف يواجه العالم هذه الأزمة؟ وهل من خطة إنقاذ معيّنة؟



الموت والإنترنت والماريغوانا
«أخبار المستقبل» < 21:00

تتابع حلقة الليلة من برنامج Butterfly Effect استعادة أفضل الحلقات التي عرضها البرنامج عن الولايات المتحدة. هكذا نعود إلى التحقيقات التي تناولت الحرب الإلكترونية والموت بسبب الأزمة المالية وانتشار الماريغوانا في كاليفورنيا...



الأطفال يحبون أحلام
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تحلّ المغنية الإماراتية أحلام ضيفة على برنامج «ستار صغار» الليلة. وقد أعربت أحلام عن سعادتها وهي تتابع المواهب الصغيرة تؤدي أغانيها في البرنامج «ستار صغار». ويتبارى في الحلقة ثمانية أطفال من دول عربية مختلفة.



وثيقة «حزب الله» بعيون الخصوم
OTV < 21:00

ماذا بعد إعلان «حزب الله» وثيقته السياسية؟ ما هو موقف مختلف الأحزاب اللبنانية؟ ولماذا وجد فيها البعض تهديداً لوحدة لبنان؟ تطرح نسرين ناصر الدين وجاد أبو جودة هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج «خبر أو
خبرية».



«ليالي» لا تزال تبحث عن الشهرة
«قناة المسلسلات» < 18:30

الليلة تعرض «قناة المسلسلات ــــ أوربت» الحلقة 11 من مسلسل «ليالي» الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية زينة (الصورة). كيف ستتطوّر الأحداث، وخصوصاً بعدما يتداخل ثالوث المال والفن والسلطة في حياة الفنانة الصاعدة؟



الصين: إمبراطورية الفن؟
arte < 23:35

كيف تمكّن الفنانون الصينيون خلال عشرين عاماً من اكتساح المعارض والمهرجانات العالمية في مختلف ميادين الفن؟ تطرح arte الليلة هذا السؤال من خلال وثائقي خاص بعنوان «الصين: إمبراطورية الفنّ» من إخراج زيمين شانغ.