◄ أعلنت وردة الجزائرية أنها لم تغادر مصر بسبب الهجوم عليها أخيراً. وأكدت أن مصر هي بلدها الثاني وأن الأزمة التي نشبت عقب مباراة كرة القدم لن تبعدها عن القاهرة، نافية في الوقت نفسه انسحاب الشاعر خالد تاج الدين من ألبومها لأن أغنيته لم تكن مدرجة فيه أساساً.
◄ حددت «محكمة جنح السيدة زينب» يوم السادس من الشهر المقبل موعداً لإصدار حكم في قضية السب والقذف المرفوعة من الفنانين نور الشريف وخالد أبو النجا وحمدي الوزير ضد رئيس تحرير جريدة «البلاغ» المصرية. وكانت الصحيفة قد نشرت تقريراً يتحدّث عن إلقاء القبض على الفنانين الثلاثة ضمن «شبكة للمثليين».

◄ تواصل الممثلة المصرية يسرا تصوير حلقات برنامجها «مرايا الشرق» تحت إدارة المخرج مروان حامد الذي تعاونت معه قبلاً في فيلم «عمارة يعقوبيان». وتستضيف يسرا في البرنامج مجموعة من المشاهير داخل منزلها. كما تسافر إلى عواصم عربية وأوروبية مثل الكويت والرباط ولندن لتصوير حوارات مع شخصيات مصرية وعربية مقيمة هناك. وتدور الحلقات حول عدد من القضايا الاجتماعية والثقافية مثل دور المرأة في المجتمعات العربية والتطرف الديني...

◄ بدأ المخرج السوري نجدة أنزور تصوير مسلسل إجتماعي بعنوان «ما ملكت إيمانكم» ويسلط فيه الضوء على قضايا الفساد والإرهاب تدور أحداثه في دمشق في الوقت المعاصر.
والعمل من كتابة هالة ديابو بطولة سلافة معمار، و مصطفى الخاني، ورنا أبيض...

◄ وصلت المغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أول من أمس الثلاثاء إلى أربيل لإحياء حفلات في إقليم كردستان العراق.