«حزب الله» ووثيقته «حديث الساعة» «المنار» < 21:30

يناقش عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» الوثيقة السياسية لـ«حزب الله» مع مدير «المركز الدولي للإعلام» رفيق نصر الله والناطق باسم قدامى «القوات اللبنانية» إيلي أسود وأستاذ العلوم السياسية والاجتماعية في «الجامعة اللبنانية» شارل شرتوني.



«ستوديو الفن»... رجعت ليالي زمان
Mtv < 20:45

في الحلقة الثانية من برنامج «ستوديو الفن» الذي تقدّمه إلسا زغيب، يتنافس أكثر من عشرين مشتركاً على أكثر من فئة، منها الغناء الشعبي والغناء الطربي وتقديم البرامج وعرض الأزياء والشعر والرقص الشرقي والراب والتقليد.



مثلَّث الموت في العراق
«الآن» < 20:15

يسضيف أمين ناصر في حلقة الليلة من برنامج «وراء القناع» المحامي جمال فاخوري، والكاتب السياسي عباس موسوي للحديث عن مثلث الموت السني في العراق، ما هي أضلاعه ومن هم المتورطون في الأحداث الدامية التي شهدتها هذه المنطقة على مدى السنوات الماضية؟



يا دبلة الخطوبة...
LBC < 20:45

الليلة يحلّ المغنّي أحمد الشريف ضيفاً على البرايم الثالث من برنامج «Perfect Bride ـــــ قسمة ونصيب» مع رزان مغربي. وستخرج إحدى الفتيات النومينيه من البرنامج وستفقد فرصتها في التعرّف إلى شاب أحلامها والزواج به مع نهاية البرنامج.



ليلة عيد... ليلة عيد
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتنقّل كاميرا برنامج «مش غريب» الليلة في مختلف أنحاء العالم، فتصوّر التحضيرات لعيد الميلاد في بريطانيا. أما في ألمانيا فيعرض البرنامج اللوحات المرسومة على بقايا جدار برلين. كما تتطرّق إلى الأمراض في الفيروسات في أفريقيا...



بدنا ناكُل بدنا نعيش
«الجزيرة» < 21:05

أكثر من ربع العرب جائعون وفقراء، من المسؤول؟ لماذا يدفع فقراء العرب ضريبة فساد مسؤوليهم وحكوماتهم؟ هل ثمة من يسمع أنين الفقراء وضحايا الفساد؟ يفتح سامي كليب هذا الموضوع في حلقة الليلة من برنامجه «الملف» على شاشة «الجزيرة».