◄ حظر مدير التلفزيون الإيراني عزت الله زرغمي تبرّج النساء و«الإفراط في بث الموسيقى» وفق ما ذكرت أول من أمس الأربعاء وسائل إعلام إيرانية. ودعا زرغمي إلى الحدّ من «المزاح بين النساء والرجال على التلفزيون والإذاعة». كما أوصى بأن تستضيف امرأة «النساء المشاركات في البرامج» التلفزيونية.
◄ عقدت في وزارة العمل أمس الجلسة الأولى للتحقيق في الشكوى المقدمة من المصروفين من «المؤسسة اللبنانية للإرسال» وعددهم 22 شخصاً. وفيما حضر المدعوون ووكيلاهم سليمان لبس والمحامي أنطوان عطا الله، تغيّب ممثل المدعى عليهما شركة «باك ليمتد» و«المؤسسة اللبنانية للإرسال»، بيار الضاهر، وحضرت وكيلته المحامية رولا طيار. وقد أرجأ المحقق عادل ذبيان الجلسة بسبب تغيّب الضاهر إلى الثامن من الشهر الجاري بعدما تبلغت وكيلة الضاهر وجوب حضوره شخصياً.

◄ يشارك الممثل السوري دريد لحّام بعد غد الأحد في سباق الماراثون الذي يقام في بيروت، «لإظهار حبّه لبلده الثاني لبنان، وتحية لوالدته اللبنانية» على حد تعبير «غوّار».

◄ أعلنت صحيفة «واشنطن تايمز» أمس الخميس تسريح 40% من موظفيها على الأقل خلال الأسابيع المقبلة، وتوزيع الصحيفة المطبوعة مجاناً في واشنطن. وذكرت الصحيفة أن ناشرها جوناثان ساليفان أعلن أول من أمس الأربعاء خططاً جديدة تغطي من خلالها الصحيفة الأمور الأساسية بالاعتماد على قوة عاملة مخفوضة.
وأعلن ساليفان أن الصحيفة ستستمر في إجراء تقارير سياسية واقتصادية وفي نقل الأخبار الحصرية والثقافية، غير أنه دعا الموظفين إلى توقع حصولهم على تنبيه بالطرد خلال 60 يوماً.