تصالح المسيحيّين مستحيل؟OTV < 21:00

هل ينسحب مناخ التوافق على التفاهم المسيحي ـــــ المسيحي؟ وهل يحتاج المسيحيّون إلى وثيقة تفاهم في ما بينهم؟ تطرح ماغي فرح هذا الموضوع في حلقة الليلة من «الحقّ يُقال» مع المطران بولس مطر والنائبين إيلي ماروني، وألان عون (الصورة).



حين تحلّل نايلة تويني
«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من «الاستحقاق»، يستقبل علي حمادة النائبة نايلة تويني (الصورة)، للتحدّث عن الذكرى الرابعة لاغتيال جبران تويني، وعن تأليف الحكومة والبيان الوزاري، وعن موقفها من سلاح «حزب الله» والعلاقات مع سوريا.



إليكم دواء المراهقين
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تطرح أربع طبيبات في حلقة «حكمة نساء» الليلة، موضوع تحديات عمر المراهقة، وكيفية الإعداد له والتعامل معه، ويقدّمن نصائح لتفادي التصادم بين الأهل والمراهقين. أما فقرة التغذية، فتتناول البدائل الصحية للمقبّلات المليئة بالدهون.



مالك يلاحق الفتيات الهاربات
LBC < 21:30

يفتح مالك مكتبي الليلة، في برنامجه «أحمر بالخط العريض»، موضوع الفتيات الهاربات من منازل أهاليهن، ما هي الصعوبات التي يتعرّضن لها؟ لماذا يهربن أساساً؟ وهل يلجأن كلهن إلى الدعارة لكسب رزقهنّ؟ أم أن البعض يلجأ إلى سبل أخرى؟



الفساد العربي «بلا حدود»
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور الليلة، في «بلا حدود» على قناة «الجزيرة»، رئيسة «منظمة الشفافية الدولية» عن العلاقة بين الاستبداد والفساد هوجيت لابيل (الصورة)، للحديث عن أسباب تفشّي الفساد لدى معظم أنظمة الحكم في العالم العربي.



يوسف الخال «بدل عن ضايع»
«المستقبل» < 21:00

تبدأ قناة «المستقبل» الليلة عرض المسلسل اللبناني الجديد «بدل عن ضايع»، الذي تدور قصته حول رودي، الذي يستولي على ثروة والده بالغشّ، ولكن كذبه لن يدوم طويلاً. بطولة يوسف الخال ونيللي معتوق وبرناديت حديب، وإخراج ليليان البستاني.