عجقة في «حديث البلد» Mtv < 21:15

تستضيف منى أبو حمزة في حلقة الليلة من برنامج «حديث البلد» مجموعة من الضيوف هم جهاد أزعور وجهاد الأندري ورامي عياش وسهام تويني ويمنى شرّي وجويا صادر وروني براك وكريستين أسمر. أما صديق الحلقة فهو بيار شماسيان.



الأطفال يحبون صابر «برشا برشا»
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يحل المغنّي التونسي صابر الرباعي على برنامج المواهب الغنائي «ستار صغار» ليشارك ثمانية أطفال من مختلف الدول العربية، غناء أشهر أغانيه ومنها «على نار»، و«أنا قلت أسأل»، و«يا أغلى»، و«سيدي منصور» على أن يتوّج في آخر الحلقة أحد الأطفال، نجماً.



ما إلك إلا... زينة
«الآن» < 1815

تقدم زينة حابي الليلة في «خليك إن شايب» للمشاهدين أساليب مبتكرة للحفاظ على رشاقتهم. من خلال الإجابة عن أسئلهم بشأن التغذية الصحيحة والتمارين الرياضية المناسبة لأجسادهم للحصول على جسد متناسق
وصحي.



يا دنيي شتّي عرسان
Otv < 21:30

الليلة سيعمل كارلوس عازار (الصورة) ومعه كلّ من نغم أبو شديد ويوسف حداد ونبيل خوري وهنيدة ضنّاوي على جمع شاب وصبية معاً ليتعرف بعضهما على الآخر ويؤسسا لعلاقة زواج، وذلك ضمن برنامج «مين لمين» على شاشة Otv



يهودية + عربي = حب مستحيل؟
TV5 < 20:40

كلارا فتاة يهودية فيما إسماعيل شاب عربي مسلم، يقعان في حبّ بعضهما بعضاً وتحمل كلارا بطفل منه، غير أن فرحتهما لن تنعكس على أهلهما الذين سيرفضون أي علاقة بين الطرفين. Mauvaise foi تعرضه TV5 الليلة من إخراج وبطولة رشدي زام.



من مؤخِّرتي... تعرفني
arte < 23:10

خلف مؤخِّرة كل إنسان تختبئ مجموعة من التهويمات والأحلام والرغبات. تطرح arte في شريط وثائقي بعنوان La face cachée des fesses هذا الموضوع وتشرح التفسير النفسي والفني لكل شكل من أشكال المؤخّرة المتنوعة عند الجنس البشري.