◄ قالت المغنية سيرين عبد النور (الصورة) «أنا لا أغار من هيفا وهبي كما يشاع ولم يسبق لي أن تعاملت معها، حيث التقيت بها حوالى ثلاث مرات فقط، وعندما جلست معها وجدت أنها إنسانة مرحة وعفوية، ولكني لا أعرفها شخصياً بقدر ما أعرف شخصيات غيرها ربما لأنها تعيش في مصر». من جهتها، تستعدّ وهبي لمفاجأة فنية كما قالت، ولكنها رفضت الإفصاح عنها. كما لمّحت إلى أنها تنوي الغناء في العراق من خلال إحياء حفلة فنية ضخمة في العاصمة العراقية. وكانت وهبي قد انتهت من تسجيل أغنية «80 مليون إحساس» من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع أحمد إبراهيم وهي أغنية وطنية مهداة إلى مصر تضامناً مع شعبها عقب الأحداث التي وقعت أخيراً عقب مباراة كرة القدم مع الجزائر.
◄ صوّرت المغنية اللبنانية ليال عبود أغنيتها «شدّ الجاروفة» على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلى قديح في مدينة صور. والأغنية من كتابة سمير نخلة، وألحان جورج عطية وتوزيع روجيه خوري.

◄ طالبت كريستينا فولتون، خطيبها السابق النجم نيكولاس كايدج بدفع تعويضات لها تقدر بملايين الدولارات. وذكر الموقع الإلكتروني لمجلة «بيبول» الأميركية أن فولتون (42 عاماً) أقامت دعوى قضائية ضد كايدج لمطالبته بدفع 13 مليون دولار تعويضاً. وتتهم فولتون خطيبها السابق بالتحايل وخرق عقد أبرم بينهما، بالإضافة إلى التسبب في تدهور وضعها المالي.