«ترانزيت» بين أبو مازن وأبو حسين«أخبار المستقبل» < 21:00

الصحافيون نيكولاس نويه، وعمار نعمة، وعدنان غملوش هم ضيوف نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» للحديث عن خطاب باراك أوباما عن أفغانستان وزيارة محمود عباس (الصورة) لبيروت وطريقة تعاطي الإعلام معها.



رميش v/s كحالة: رصّوا الصفوف
Otv < 20:45

تلتقي بلدتا رميش والكحالة للتباري في مجموعة من الألعاب التراثية كالقفز في الأكياس، وتحضير التبولة وتقديم اللوحات التراثية وغيرها... في حلقة الليلة من برنامج «لاقونا عالساحة» مع ندى بو فرحات ويوسف الخال.



مضاوي الرشيد: مرحى يا إصلاح!
«الحرة» < 23:10

المعارِضة السعودية وأستاذة علم الأنثروبولوجيا الديني مضاوي الرشيد (الصورة) هي ضيفة جوزيف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً». وتعرض الرشيد نظرتها للعملية الإصلاحية في السعودية وموقفها من النظام الحالي. وينضمّ إلى الحلقة أنور عشقي.



السلاح... زينة الفلسطيني؟
«الجزيرة» < 2105

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» على شاشة «الجزيرة» موضوع السلاح الفلسطيني خارج المخيمات في لبنان. ماذا يقول أحمد جبريل رئيس «الجبهة الشعبية ـــــ القيادة العامة» عن هذ الموضوع وعن المصالحة مع أبو مازن والسلطة، وهل المنطقة تتجه إلى تهدئة أم تصعيد؟



صمت بروين... وثرثرة لوركا
«دبي» < 20:30

تلتقي بروين حبيب في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين» الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي (الصورة) لتتحدّث عن مجموعتيها الشعريَّتَين «أنت لي الآن... تحرر» (2004)، و«أمكنة شاغرة بين صمتك وثرثرتي» ( 2008) وعن دراستها
وجديدها.




غسان شربل «مرّ من هنا»
«المستقبل» < 21:30

يستقبل زاهي وهبي في حلقة الأحد من «خليك بالبيت» الصحافي والكاتب غسان شربل (الصورة). وتتناول الحلقة مراحل حياة شربل وكتابه الأخير «صدّام مرّ من هنا» الذي يروي خفايا وأسرار فترة حكم صدام حسين
للعراق.