◄ قدّمت المغنية اللبنانية مي حريري حفلة ختام سباق اليخوت ضمن سباق «فورمولا 1» الذي أُقيم في قصر المؤتمرات في أبو ظبي. وكانت حريري قد حضرت فاعليات انطلاق السباقات على شاطئ أبو ظبي وشاركت في النهار الطويل للسباق واختبرت هواية ركوب الغواصة المائية مع الفريق المنظّم للحدث.
◄ أكّد الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي تمسكه بقراره الذي اتخذه بشأن المغنية إليسا (الصورة)، القاضي بعدم التعاون الفني معها على الإطلاق. ولفت إلى أنها لم تصحح خطأها في تجاهل اسمه لدى حديثها عن نجاحها. وقرار رياشي جاء بعد الأزمة المشتعلة بين الطرفين، وسببها نسيان إليسا أو تجاهلها ذكر اسم جان ماري رياشي خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته عند حصولها على جائزة «ميوزك أوورد» عن ألبومها «أحلى دنيا»، رغم أنه كان قد وزّع كل أغاني الألبوم.

◄ عُرض على الممثل المصري محمد إمام سيناريو فيلم جديد يجمعه بالممثل تامر حسني. وصرّح إمام بأنه لم يُبدِ حتى الآن موافقته النهائية على العمل. والجدير بالذكر أن حسني انتهى من كتابة الفيلم واسمه المبدئي «نور عيني»، وهو فيلم رومانسي، ويشاركه بطولته مي عز الدين ولأول مرة المذيعة هبة مندور والوجهان الجديدان شيري وإسلام.