الجنرال لا يهدأOtv < 21:00

إلامَ يهدف التحرّك اللافت للجنرال ميشال عون (الصورة)؟ وماذا بين بكركي وبعبدا ودمشق؟ وما هي آفاق المرحلة المقبلة؟ رئيس «تكتّل التغيير والإصلاح» العماد ميشال عون يردّ على هذه الأسئلة، وغيرها، في حلقة الليلة من «الحق يقال» مع ماغي فرح.




الحريري على طريق الشام
«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل علي حمادة في «الاستحقاق»، الليلة، الوزير ميشال فرعون (الصورة) والصحافي نبيل بو منصف، لمناقشة موضوع تأليف الحكومة، والملفات العالقة التي ستعمل على حلّها. إضافةً إلى موضوع زيارة رئيس الحكومة سعد الدين الحريري إلى سوريا.




لقد مللت... من زوجي
«الآن» < 10:15

في حلقة هذا الصباح من برنامج «بيتي»، تطلّ أستاذة علم النفس الاجتماعي، دولت خضر خنافر، لتتحدث عن أسباب الرتابة في الحياة الزوجية، وكيفية تفاديها والحفاظ على العلاقة الزوجية. كما يضيء البرنامج من خلال فقرة «إتيكيت» على أصول التصرف عند السفر.




الإخوان «متخاصمين»
«الجزيرة» < 21:05

يتحدث الأمين العام لجماعة «الإخوان المسلمين» محمود عزت عن أزمة القيادة التي تعيشها الجماعة في ظل اختيار مرشد جديد، وأسباب تصاعد الخلافات بين صفوفها، وانعكاساتها على مستقبل الإخوان، وذلك في حلقة الليلة من «بلا حدود» مع أحمد منصور.




«الميليونير المتشرّد» للجميع
MBC MAX < 20:00

تعرض قناة MBC MAX الليلة فيلم Slumdog Millionaire الحائز ثماني جوائز أوسكار، وذلك لأول مرة على التلفزيون. الفيلم من بطولة ديف باتل وأنيل كابور، وإخراج داني بويل. وتدور أحداثه في مدن الصفيح في مدينة مومباي الهندية.



وَينُن؟
LBC < 21:35

صفقات وأموال وتجارة، ثمّ اختفاء بعض الأشخاص، بهذا الغموض يروّج مالك مكتبي لحلقة الليلة من برنامجه «أحمر بالخط العريض»، التي ستتناول اختفاء بعض الأشخاص بعد قيامهم بصفقات تجارية، أو غيرها بطريقة غامضة.