■ بعد غياب أكثر من أربعين عاماً، تعود ليلى بعلبكي إلى دائرة الضوء. إحدى رائدات الرواية النسوية الحديثة في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينات، ستوقّع بين الخامسة والثامنة من مساء اليوم في جناح «دار الآداب» الطبعة الجديدة من كتبها «أنا أحيا» و«سفينة حنان إلى القمر» و «الآلهة الممسوخة».
■ في جناح «دار الريس»، يوقّع الإعلامي ورئيس تحرير صحيفة «الحياة» غسان شربل كتابه «العراق من حرب إلى حرب ـــــ صدّام مرّ من هنا» بين السادسة والتاسعة من مساء اليوم. فيما أُلغيت محاضرته التي كانت مقرّرة ضمن أنشطة المعرض.

■ يوقّع مؤرّخ مدينة بيروت حسان حلّاق كتابه «موسوعة العائلات البيروتية» في جناح «دار النهضة»، عند الخامسة من مساء اليوم.

■ للأطفال حصّة اليوم في «معرض بيروت للكتاب». في جناح «دار أصالة»، توقّع فاطمة شرف الدين في الرابعة والنصف عملَيها «العصفورة أم الأخبار» و«زيّون» بحضور الرسام سنان حلاق، الذي يوقّع «العصفورة»، والرسام جوال أشقر الذي يوقّع «زيّون».

■ توقيعات بالجملة في جناح «دار الجمل». يوقّع الكاتب الجزائري واسيني الأعرج بين السادسة والثامنة من مساء اليوم، مجموعة كتبه «أسماك البر المتوحش»، «مالطا... امرأة أكثر طراوة من الماء» و «ألم الكتابة عن أحزان المنفى» و «احميدا المسيردي الطيب».

■ يوقّع الشاعر والإعلامي زاهي وهبي ديوانه الجديد «راقصيني قليلاً» بين الخامسة والتاسعة من مساء اليوم، في جناح «الدار العربيّة للعلوم ناشرون».

■ في جناح «دار الجيل» و«دار مختار» يوقع دريد عوده كتابه «أدونيس، في محراب الحب والقيامة»، عند السادسة والنصف من مساء اليوم.

■ يقدّم كريم بقردوني ندوة عن كتابه «صدمة وصمود ـــــ عهد إميل لحود (1998 ـــــ 2007) في الرابعة من بعد ظهر اليوم بمشاركة جورج قرم وسليم جريصاتي، على أن يلي الندوة توقيع الكتاب في جناح «شركة المطبوعات للتوزيع والنشر».
■ في جناح «دار الساقي»، يوقّع الشاعر عباس بيضون مجموعته الجديدة «بطاقة لشخصين» بين السادسة والثامنة من مساء اليوم.

■ يواصل «ملتقى الروائيّين العرب» ندواته، ويقدّم في الخامسة من مساء اليوم الندوة الرابعة، التي تحمل عنوان «الرواية والكتابة»، يشارك فيها واسيني الاعرج ومحمد برادة والياس خوري، ويديرها لطيف زيتوني.
وفي السادسة والنصف، تقام ندوة «الرواية والواقع الاجتماعي»، بمشاركة ليلى العثمان وعبير إسبر وعلوية صبح، ويديرها سلمان زين الدين.