◄ يوقع رضوان السيّد كتابيه «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الفكر الإسلامي» و«الجماعة وتحولاتها: التجربة السياسية العربية ـــ الإسلامية في فكر رضوان السيد» بين الخامسة والثامنة مساء اليوم، في جناح «الشبكة العربية» في «معرض بيروت العربي الدولي 53 للكتاب» في «بيال».
◄ في جناح «شركة المطبوعات للتوزيع والنشر»، يوقع جورج قرم كتابه «تاريخ الشرق الأوسط ـــ من الأزمنة القديمة إلى اليوم»، بين السادسة والثامنة مساء الأحد 20 الحالي. وفي الجناح نفسه، توقع رنا الحسيني كتابها «الجريمة باسم الشرف» بين الخامسة والسابعة من مساء اليوم.

◄ «النادي الثقافي العربي» يكرم الصحافي طلال سلمان في مناسبة نيله جائزة الصحافة العربيّة لعام 2009، عند السابعة والنصف مساء اليوم في «بيال».

◄ توقع زينة معاصري كتابها «ملامح النزاع ــــ الملصق السياسي في الحرب الأهلية اللبنانيّة، قدّم له فواز طرابلسي في جناح «الفرات للنشر والتوزيع» في «بيال» عند السادسة مساء اليوم.

◄ في جناح «دار الريس للكتب والنشر»، يوقع يحيى جابر كتابه «حب في الغسالة» بين السادسة والثامنة مساء اليوم، فيما توقع إلهام منصور كتابها «تركت الهاتف يرنّ» بين السادسة والتاسعة مساء غد في «بيال»، ويوقع جمال إبراهيم كتابه «سكّين في خاصرة الأفق» في التوقيت نفسه. من جهتها، توقع كوكب الريّس كتابها «جامعة الدول العربيّة ــــ ماذا بقي منها» بين السادسة والتاسعة مساء الأحد 20 الحالي.

◄ توقع الأديبة رئيفة الحلو سعاده كتابها «ذاكرة الأيام» بين السادسة والسابعة مساء اليوم، في جناح «النادي الثقافي العربي».

◄ في جناح «الدار العربيّة للعلوم ناشرون»، توقع ريميال نعمة كتابها «60 دقيقة... معهم» بين الخامسة والتاسعة مساء الأحد 20 الحالي. وفي التوقيت نفسه غداً، توقّع هيفاء بيطار عملها «هوى» و«أحلام نازفة»

◄ في جناح «مكتبة أنطوان»، يوقع سمير فرحات كتابه «سلسلة الخفايا» الصادر عن «هاشيت أنطوان» بين السادسة والثامنة مساء اليوم...

◄ في جناح «دار الساقي»، يوقع نديم نجدي روايته «يوم أشرقت الشمس من الغرب» بين السادسة والثامنة مساء اليوم، فيما توقع رجاء نعمة كتابها «كانت المدن ملوّنة» بين السادسة والثامنة مساء غد. من جهته، يوقع حسن عبود كتابه «السيدة مريم في القرآن الكريم» في التوقيت نفسه من مساء الأحد 20 الحالي.

◄ في جناح «الجمل»، يوقع الشاعر العراقي شوقي عبد الأمير ديوانه «محاولة اعتداء فاشلة على الموت»، بين السادسة والثامنة مساء غد. كما يوقّع الشاعر العراقي سنان أنطون ديوانه «ليل واحد في كل مكان» بين السادسة والثامنة مساء الأحد 20 الحالي.

◄ في جناح «دار الآداب» يوقع عبيدو باشا كتابه «هكذا»، بين السادسة والتاسعة مساء اليوم.

◄ في «جناح شركة المطبوعات للتوزيع والنشر»، توقع الباحثة يسرى المقدّم كتابها «الحريم اللغوي» بين السادسة والثامنة من مساء غد.