«أنا بعشقك» يا ميادة«المستقبل» < 21:40

تستعرض حلقة هذا السبت من «نغمات عالبال» حياة الفنانة السورية ميادة الحناوي (الصورة) ورصيدها الفني مع ضيف الحلقة الصحافي مالك حلاوي. وستغّني أوليفيا نصار أبرز أغاني الحناوي ومنها «أنا بعشقك» و«كان يا مكان».



أحلام فتاة كومبارس
«روتانا خليجية» < 17:00

ابتداءً من هذ السبت، تبدأ قناة «روتانا خليجية» عرض سباعية «أحلام فتاة كومبارس». العمل من بطولة أمل رزق وفراس إبراهيم وجمال إسماعيل وعادل الفار وإيمان سمير وأحمد حلاوة، وإخراج محسن فكري وكتابة صلاح معاطي.



فرنجية زعلان من عون؟
«الجديد» < 21:30

رئيس «تيار المردة» النائب سليمان فرنجية (الصورة) هو ضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة»، لمناقشة آخر التطورات السياسية ودور «المردة» في الحكومة الحالية، وصحة الأخبار عن خلافات مع «التيار الوطني الحرّ».



جولوا معنا في كواليس «إيلا»
«الآن» < 21:15

تتجول الليلة من برنامج «شو في ما في» داخل كواليس مسرحية «إيلا» وتجري لقاءات فنية مع بعض نجوم التمثيل والغناء والمشاركين في العمل، أبرزهم: الياس الرحباني (الصورة) مؤلف المسرحية، إلى جانب ذلك تستقبل الحلقة الممثل اللبناني يوسف الخال.



بدنا نتجوّز عالعيد!
LBC < 20:45

تحلّ المغنية اللبنانية باسكال مشعلاني (الصورة) ضيفة على حلقة الليلة من برنامج «Perfect bride ــــ قسمة ونصيب» مع رزان مغربي. من هي المشتركة التي ستغادر؟ ومن ستصبح نومينيه لينتهي حلمها بالزواج؟



حقوق أي إنسان؟
«الجزيرة» < 21:05

في «اليوم العالمي لحقوق الإنسان» تستعرض حلقة السبت من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو شهادات حية لمضطهدين بسبب التمييز القانوني والمهني والاجتماعي والصحي، وشكاوى محرومين من الجنسية
والهوية.