شيرلي في مجاهل الفقرOTV < 21:30

تفتح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» ملفّ الفقر في لبنان. وتسأل: ما هي نسبة اللبنانيين الذين يعيشون تحت خطّ الفقر؟ من هو المسؤول عن السياسات الاقتصادية التي أدّت إلى انتشار الفقر في لبنان؟ وما هي الحلول المقترحة؟


ندى تحارب العنف الأسري
«المستقبل» < 21:45

يستقبل زافين قيومجيان الليلة في برنامج «سيرة وانفتحت» الممثلة ندى بو فرحات (الصورة) للحديث عن تجريم العنف الأسري الذي تشارك في حملته الإعلانية مجموعة من النجوم. كما تضيء الحلقة على قصّة امرأة اغتُصب ابنها.


يا شام عاد... الحريري
«المنار» < 22:00

يطلّ ألبير منصور (الصورة) الليلة مع بتول أيوب في حلقة «بين قوسَين» ليتحدّث عن التطورات المحلية في ضوء زيارة رئيس الحكومة سعد الدين الحريري إلى دمشق ولقائه رئيس الجمهورية السورية بشار الأسد، إضافة إلى تأثير التطورات الإقليمية على لبنان.


بابا نويل جايي
LBC < 00:00

ضمن سلسلة الأفلام التي تعرضها «المؤسسة اللبنانية للإرسال» في أسبوع الميلاد، تعرض عند منتصف الليل فيلم Together Again for the first time من بطولة لورين ستورم (الصورة)، وميشال بايج، وريتشارد براون، ومن إخراج جيف باركن.


الزواج المختلط... من جديد
Mtv < 22:00

«وأنا كمان تزوجت من غير ديني»، هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «وأنا كمان» مع هيام أبو شديد. وتستقبل مجموعة من الضيوف الذين تزوّجوا أشخاصاً من طائفة مختلفة، بينهم الإعلامية بولا يعقوبيان (الصورة) ومهى بيرقدار ليتحدّثوا عن تجربتهم.


«مزاج» شباب الضيعة والمدينة
«أخبار المستقبل» < 19:10

تلقي حلقة الليلة من «مزاج» الضوء على بعض الفروقات بين شباب المدينة وشباب القرى وأسباب هذا الاختلاف في ما
بينهم.
كما تطرح الحلقة ظاهرة عمل بعض الشباب في الليل، لكي يتمكّنوا من دفع أقساطهم الجامعية.