◄ أعلن الفنان زياد الرحباني في بيان أصدره أمس، عن تأجيل أمسيات Da Capo – 3، التي كانت مقرّرة من 26 إلى 30 كانون الأول (ديسمبر) الحالي في Jazz Lounge ، إلى وقت يعلن عنه لاحقاً، وذلك لظروف طارئة إضطرت الرحباني للسفر إلى الخارج..
◄ يبدو أن صحّة توفيق بن بريك بدأت تتراجع. إذ أعلنت «منظمة العفو الدولية» أنّ الصحافي التونسي المسجون حالياً في تونس يحتاج إلى علاج طبّي عاجل، بعدما زارته زوجته وأكّدت أن وضعه سيّئ ويجد صعوبة في الوقوف والكلام. وأعلن طبيب السجن الذي زار بن بريك، أنّه لن يتمكّن من علاجه لأنه يحتاج إلى عناية خاصة وإلى زيارة اختصاصي. وقد طالبت المنظّمة بإطلاق سراح بن بريك.

◄ بعدما أنهى فريق عمل برنامج «ستار أكاديمي» جولاته في البحرين، وعُمان، ودبي، ها هو ينتقل إلى تونس، والمغرب، والجزائر لاستكمال الاختيار الأوليّ لطلاب الموسم السابع، على أن يزور بعدها الكويت، ومصر.

◄ تطل المغنية اللبنانية ليلى إسكندر قريباً في ثلاثية بعنوان «على العهد» من سلسلة «ثبات ونبات» على شاشة «الجديد»، في أولى تجاربها الدرامية. وتدور الثاثية حول علاقة زوجية غير متوازنة.

◄ أعلن رئيس شبكة قنوات «الحياة» المصرية، محمد عبد المتعال عن إطلاق قناة خاصة بالأفلام لتكون القناة الرابعة التي تحمل اسم الحياة بعد «الحياة 1» و«الحياة 2» و«الحياة مسلسلات» على أن تطلق القناة الخامسة «الحياة سبورت» في شهر آذار (مارس) المقبل.