البيان الوزاري معضلة جديدة؟«أخبار المستقبل» < 21:00

ما هي نقاط التلاقي والاختلاف في موضوع البيان الوزاري للحكومة المقبلة بين فريقي الأكثرية والأقلية النيابية؟ تطرح بولا يعقوبيان هذا السؤال على ضيفَيها في حلقة الليلة من «إنترفيوز» الوزير ماريو عون (الصورة) والنائب السابق مصطفى علوش.

شيرلي في أروقة المحاكم
OTV < 21:30

تفتح شيرلي المر في «فكّر مرتين» الليلة، ملفّ القضاء اللبناني، وخصوصاً موضوع الفساد القضائي والضغط السياسي الذي يمارس على القضاة. وتستضيف الوزير السابق بهيج طبارة (الصورة) والزميل عمر نشابة، إضافة إلى اتصالَين مع علي الحاج وعلي الموسوي.

الانتخابات العراقية... هل تحصل؟
«المنار» < 21:30

تناقش بتول أيوب الليلة في حلقة «بين قوسين» موضوع الانتخابات العراقية، والملفّ الأمني، وخصوصاً بعد التفجيرات الأخيرة.
وتستضيف ممثل «التيار الصدري» في لبنان عبد الستّار البياتي ومحمود عثمان وعلي الأديب.

عاصي ضحية الأصدقاء
«MBC 1» < 22:00

الليلة يتآمر كل من ماجد الحلاني وعادل سرحان ونزار فرنسيس وهيثم زيّاد مع أروى، ضدّ المغني عاصي الحلاني في محاولة لكشف أسراره، وذلك في حلقة «آخر من يعلم» التي تحاول فيها أروى معرفة جوانب خفية من حياة
ضيفها.

«سيرة انفتحت» عن نوال الزغبي
«المستقبل» < 21:45

يبدو أن زافين لا يزال يبحث عن الإثارة المستمرّة في «سيرة وانفتحت»، فيستقبل الليلة إيلي ديب زوج المغنية نوال الزغبي (الصورة) السابق، ليتحدّث عن الخلاف بينهما وللكشف عن ملابسات الطلاق وصحّة الشائعات والاتهامات التي طالته.

مخرجون ضدّ العنصرية
arte < 23:30

تخصّص قناة arte سهرة الليلة لعرض أربعة أفلام قصيرة، وتهدف إلى محاربة العنصرية. ومخرجو الأفلام هم رادو ميهالونو (23:30) وأكسيل لافون (23:33) ورشيد بوشارب (23:35) وأورلان (23:40)، وينطلق كلّ من هؤلاء المخرجين في فيلمه من تجربته الشخصية.