◄ بعد نجاح أغنية «بابا فين»، تستعد المغنية اللبنانية هيفا وهبي لتقديم برنامج جديد خاص بالأطفال بعنوان «كيدز ستار»، مقابل مبلغ قيمته 75 ألف دولار. ومن المقرر أن تبدأ هيفا تصوير حلقاته فور عودتها من فرنسا التي تقضي فيها إجازة مع زوجها أحمد أبو هشيمة، حسب صحيفة «الدستور». كما تستعد لتقديم تجربة سينمائية جديدة مع المخرج محمد سامي، الذي أخرج لها كليب «قول تاني».
◄ قال الباحث عبد الرحيم علي في إطار تعليقه على الحلقة الشهيرة من برنامج «الاتجاه المعاكس» على قناة «الجزيرة» حيث تعرّض شيخ الأزهر لهجوم عنيف من أحد الدعاة السوريين. إن مشاركة المحللين المصريين ضرورة في هذه البرامج وإن مقاطعتها لن تجدي لأن الرد المباشر يلعب دوراً كبيراً في منع الاعتداء على «الكرامة المصرية».
وشدد عبد الرحيم علي على ضرورة إطلاق قناة مصرية تنافس الفضائيات العربية التي تقوم أساساً على الكوادر المصرية. وجاء كلام علي ضمن برنامج «مع سلمى» الذي تعرضه قناة «أون تي في» وتقدّمه سلمى الشماع.

◄ أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلةً في مجمع «بيال» ــــ بيروت في مناسبة عيد رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري، وذلك بحضور الرئيس المكلّف تأليف الحكومة سعد الدين الحريري. وقالت الرومي في الحفلة «أعلن ولائي التام لرئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان وللرئيس المكلف سعد الحريري، ليس لأنه حاضر بيننا، بل لأني أحب لبنان الهيبة والدولة والمؤسسات الدستورية، ولأني أعتقد أنّ كل واحد منا سيقف وقفة ضمير أمام ربه ووطنه، وأنا أموت خجلاً أمام ربي». الرومي ختمت بالقول «صوتي بتصرفكم، وأؤمن بأن الحق وربنا وشعبنا معكم، ونريد دولة تشبهنا وتشبهكم».