التيّاران: تفاهم قريب؟Mtv < 21:45

هل اقترب موعد تأليف الحكومة؟ من هو المعرقل؟ هل صحيح أنّ «التيار الوطني الحرّ» وتيار «المستقبل» في صدد توقيع تفاهم بينهما؟ يناقش وليد عبود في «بموضوعية» كل هذه الملفات مع النائبين ماريو عون (الصورة) وسيرج طورسركسيان.

«خبار» سيمون عند فابيان
OTV < 22:00

يستضيف روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» فابيان أبي رميا، زوجة النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا (الصورة). وتكشف فابيان عن علاقتها بزوجها وعن أبرز هواياته وعن علاقته بالعماد ميشال عون.


اسألوا جمانة عن... التناغم الجنسي
«المستقبل» < 22:00

«في الحلقة الثالثة من برنامج «جلسة نسوان» تطرح رانيا بارود موضوع التناغم الجنسي بين الزوجين. وضيفة الحلقة هي جمانة حداد (الصورة) التي ستتحدّث عن أهمية هذا التناغم في إنجاح العلاقة الزوجية. ويشارك في الحلقة أربع نساء يتحدثن عن تجاربهن.


جيزيل خوري إن حكت
«MBC 1» < 22:00

تطلّ جيزيل خوري (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «نقطة تحوّل» لتروي مراحل حياتها لسعود الدوسري. وتتحدّث عن مرحلة الطفولة ووفاة والدها، ثمّ دخولها مجال الإعلام وصولاً إلى زواجها من سمير قصير فاغتياله والمرحلة التي تلته.

«مشوار» فيفان معقّد
LBC < 21:30

في إطار عرضها الأفلام اللبنانية، تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة فيلم «مشوار» الذي يروي قصة فتاة (فيفيان أنطونيوس ــــ الصورة) تتنكّر بزي شاب وتهرب إلى أن تقع في حبّ أحد الشباب (يورغو شلهوب). الفيلم من إخراج مروان نجار.

رؤساء أو ديكتاتوريات؟
«الجزيرة» < 21:05

متى يتوقف الرؤساء العرب عن الفوز في الانتخابات بأكثر من 90% من الأصوات؟ ألا تفبرك النتائج عادة قبل إجراء الانتخابات؟ متى يتوقف المعارضون عن اتهام الرؤساء بتزوير الانتخابات دون دليل؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة «الاتجاه المعاكس».