◄ بدأت الفنانة اللبنانية صباح بتقديم سيرتها الذاتية للمؤلف أيمن سلامة تحضيراً لإنتاج مسلسل يتطرق إلى حياتها. وبدأ المؤلف بعقد جلسات عمل مع «الصبوحة»، للاتفاق على الخطوط الأساسية التي سيتناولها العمل منذ ولادتها حتى الآن. وذكر موقع «أم. بي. سي» أن سلامة سيكشف الأسباب التي جعلت الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يسحب الجنسية منها، وتكريم أنور السادات لها ومنحها الجنسية المصرية، كما يكشف المسلسل علاقتها بالملك حسين وقصة منحها الجنسية الأردنية.

وأكد مؤلف العمل أنه فوجئ بصراحة صباح الشديدة في كشف الكثير من أسرارها التي تُعلن لأول مرة. وأضاف أيمن سلامة أنّ «إذاعة لبنان» أعطته أكثر من 600 شريط كاسيت مسجل عليها حوارات أجرتها مع صباح طوال 40 عاماً قضتها في الفن.

◄ ذكر موقع «النشرة» أنّ الممثلة المصرية يسرا تستعدّ مطلع الأسبوع المقبل للسفر إلى لندن لتسجيل عدد من حلقات برنامجها الذي تحضّر له حالياً ويحمل عنوان «العالم العربي اليوم». ثمّ ستسافر يسرا إلى دبي ثم الولايات المتحدة والمغرب لتسجيل عدد آخر من الحلقات هناك، على أن تستمر جولتها عشرين يوماً مع مخرج البرنامج مروان حامد.

◄ قال الممثل عمر الشريف لموقع «العربية. نت» إنه تزوج من الممثلة فاتن حمامة لينتقم منها، لكنّه «انتقام جميل». بعدما اضطر لتقديم مشهد اختبار أمامها لتوافق على مشاركته في بطولة فيلم خلال بداياته. وأشار إلى أن ابنهما طارق «رجل أعمال ناجح، ومتفوق في مجاله، ولو كانت لديه موهبة التمثيل لاستمر في هذا المجال».