◄ اختارت إدارة «مهرجان القاهرة» دنيا سمير غانم وأسر ياسين لتقديم حفلة افتتاح المهرجان الذي ستنطلق فعالياته في 10 من الشهر الحالي بمشاركة 17 فيلماً في المسابقة الرسمية.
◄ الفنانة المصرية شيرين سيف النصر موجودة حالياً في الأردن في زيارة عائلية لخالتها المقيمة هناك، على أن تعود خلال أيام إلى القاهرة لاستكمال الاستعداد لحفل زفافها إلى الطبيب رائف الفقي الذي عقد قرانه عليها قبل شهر تقريباً. وستقيم معه في الإسكندرية على أن تكون في القاهرة في حال عودتها للتمثيل.

◄ جميل راتب وعمر الحريري ورشوان توفيق يشاركون كضيوف شرف في أول مسلسل رعب عربي بعنوان «أبواب الخوف» الذي يستكمل الممثل عمرو واكد تصويره حالياً تمهيداً لعرضه مطلع الصيف على العديد من الشاشات العربية. علماً بأن المسلسل سيحمل لافتة «للكبار فقط».

◄ تعرضت نجوى سلطان ليل الأحد الاثنين لحادث سير خلال عودتها من محطة «أم تي في» في منطقة النقاش حيث كانت تصوّر برنامج Wanted. ونقلت الفنانة إلى المستشفى حيث تبين أنها تعرضت لرضوض في رأسها وجسمها. وهي الآن في فترة نقاهة بعدما أجّلت زيارتها إلى مصر حتى تحسن حالتها.

◄ أحيت كارول سماحة حفلة إطلاق مجموعة مجوهرات Secret et Merveilles الخاصة بشركة Cartier في أبو ظبي. وقد اختارت الشركة المغنية اللبنانية للمرة الثانية لإحياء حفلة خاصة بإطلاق مجموعة جديدة من التصاميم. وأدّت سماحة أغنياتها أمام حشد من الوجوه السياسية والاجتماعية العربية والغربية. علماً بأنّ زيارتها إلى أبو ظبي تزامنت مع إطلاق أغنيتها الخليجية «ذبحني»، إضافة إلى مجموعة من أحدث أغنياتها.