«أريد حلاً» ــ 2009«المنار» < 18:20

في حلقة هذا المساء من برنامج «مشكلة ورأي»، نتعرّف على دوللي التي تزوّجت من رجل يحمل جنسية مختلفة عن جنسيتها، وتعاني حالياً مشاكل عدّة معه وتطالب بالطلاق. فهل الزواج بين شخصَين من بيئتَين مختلفَتين مكتوب له الفشل دوماً؟

ما أخبار الحكومة يا سيمون؟
«أخبار المستقبل» < 10:00

يحلّ النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا (الصورة) ضيفاً على البرنامج الصباحي ليتحدّث عن تراجع منسوب التفاؤل الذي رافق عملية تأليف الحكومة مطلع هذا الأسبوع. كما يناقش أسباب عرقلة التأليف حتى الآن.

مبروك «اليسوعية» رفيق زهرا!
Mtv < 13:00

يطلّ عضو كتلة «القوات اللبنانية» النائب أنطوان زهرا (الصورة) ظهر اليوم على شاشة Mtv ليتحدّث عن آخر التطورات السياسية، منها انتخابات الجامعة اليسوعية، إضافة إلى موضوع التأخير في تأليف الحكومة ومطالب «القوات» بشأن توزيع الحقائب.

... وصلحة مباركة في الصومال
«الجزيرة» < 16:30

يستضيف برنامج «لقاء اليوم» نائب رئيس الوزراء الصومالي شريف حسن شيخ آدم ليتحدث عن موقف الحكومة الصومالية من المصالحة مع المعارضة. وأسباب رفض التفاوض مع «حركة الشباب المجاهدين» وعدم الممانعة من الحوار مع «الحزب الإسلامي».

مارس... تبعد وجع القلب!
«الآن» < 07:15

المشاهدون على موعد اليوم مع صباح رياضي، ضمن برنامج «إن شايب»، مع زينة حابي (الصورة) التي تناقش دور الرياضة والغذاء الصحي في إبعاد احتمال الإصابة بأمراض القلب. كما يتضمن البرنامج مشاهد من «مؤتمر محاربة أمراض القلب» الذي نُظّم أخيراً في دبي.

خلي بالك من عقلك
«سينما 2» < 21:00

يروي فيلم «خلي بالك من عقلك» الذي تعرضه «سينما 2» الليلة قصة معالج نفسي يقع في غرام إحدى المريضات.
ولكن حياتهما لن تخلو من المشاكل بسبب وضع المريضة النفسي. الفيلم من بطولة شريهان وعادل إمام (الصورة).