بن بخيت: السعودي الثائر«الحرة» < 23:10

يحلّ الروائي السعودي عبد الله بن بخيت ضيفاً على جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» ليردّ على كل الاتهامات وعلامات الاستفهام حول روايته «شارع العطايف». ويشارك في الحلقة الزميل حسّان الزين والناشط السياسي السعودي نجيب الخنيزي.

صباح فخري «عالبال»
«المستقبل» < 21:40

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «نغمات عالبال» الضوء على حياة الفنان السوري صباح فخري (الصورة) ورصيده الفني من أغان وأفلام، ومسرحيات سينمائية. وضيف الحلقة الصحافي عبد الرحمن سلام. كما يغنّي رامي فرج خلال الأمسية أبرز أغاني فخري.

رشا شربتجي بنت أبيها
«دبي» < 20:30

في حلقة الليلة من برنامج «نلتقي مع بروين» تستضيف بروين حبيب المخرجة السورية رشا شربتجي التي تتحدّث عن تأثير والدها المخرج هشام شربتجي عليها، كما تتطرّق إلى أبرز أعمالها الدرامية ومنها «أشواك ناعمة»، و«ابن الأرندلي» و«زمن العار»...

تركيا مارد إقليمي؟
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو سياسة تركيا الخارجية مع العرب والدول المجاورة: هل تعيد تركيا صياغة خياراتها الخارجية؟
وماذا عن مصالحتها مع «حزب العمال الكردستاني» وانفتاجها على أكرادالعراق؟

شمشوم عاد إلى لبنان
OTV < 20:45

ينتقل يوسف الخال وندى بو فرحات في حلقة الليلة من برنامج «لاقونا عالساحة» إلى المتن، حيث تتبارى قريتا كفردبيان
ونبيه.
ويشارك في الحلقة ألكسي رياشي الذي سيحطّم 450 كيلوغراماً من الصخر على صدره.

الإعلام والإسلام: كُلّو تمام؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف دخل الإسلام كمادة تسويقية في وسائل الإعلام؟ ومن يستفيد من الآخر الإسلام أم الإعلام؟ تناقش نجاة شرف الدين موضوع «الإسلام والإعلام» مع الصحافيين حسام تمام، وعبد الحليم قباني، وريشار بينيه في حلقة الأحد من «ترانزيت».