◄ ذكر موقع «القوات اللبنانية» أن إدارة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» استبعدت المخرج بودي معلولي عن برنامج «كلام الناس»، رغم الصداقة المتينة التي تربط معلولي بمارسيل غانم. كذلك يتردّد أنّ المحطة في صدد توقيع عقود عمل جديدة مع الموظّفين على شكل تعاقد وظيفي. ومن بين هؤلاء الموظّفين دوللي غانم.
◄ أعلن «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي» تولّي الفنان يحيى الفخراني رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام العربية في الدورة الثالثة والثلاثين التي ستبدأ غداً الثلاثاء. وجاء ذلك بعدما اعتذر نور الشريف عن ترؤس اللجنة بسبب سفره المفاجئ إلى باريس لمرافقة ابنته سارة في رحلة علاج.

◄ صدر عن المكتب الإعلامي للمغنية كارول سماحة (الصورة) بيانٌ نفى ما تناولته بعض وسائل الإعلام أخيراً، عن ظهور سماحة في شوارع القاهرة مصحوبةً بعدد كبير من المرافقين، ما أثار الفزع لدى المارة. وأكّد البيان أن سماحة لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل «رجال الحسم».

◄ برمجت اللجنة المنظمة للدورة الـ14 لـ«مهرجان أيام قرطاج المسرحية» التي ستنطلق بعد غدٍ الأربعاء، عرض مسرحية كتب نصها الرئيس الأميركي الحالي باراك أوباما. وتحمل هذه المسرحية التي ستعرض في 17 الحالي، عنوان «حول السلالة في أميركا»، وهي من إنتاج فرنسي، ومن إخراج جوزيه بلييا، وتمثيل إيريك ديلور، ويستغرق عرضها 40 دقيقة.