عازبون بلا حدود؟«المستقبل» < 22:00

الزواج المتأخر عند النساء هو موضوع الحلقة الرابعة من برنامج «جلسة نسوان» مع رانيا بارود. تستضيف الحلقة أربع نساء متقدمات في السن بينهنّ جورجيت جبارة، بعضهن عشن التجربة بحلوها ومرّها وبعضهن الآخر يرفض الأمر ويفضل العزوبيّة.


«سوالف» صبا مبارك
«دبي» < 20:30

تستضيف مريم أمين في حلقة هذه الليلة من برنامج «سوالفنا حلوة» صبا مبارك التي اشتهرت بعد دورها في مسلسل «الاجتياح». وتتحدّث الممثلة الأردنية عن مسلسل «بلقيس» في رمضان الماضي، وتناقش أهمية إنتاج مسلسلات عن نساء شهيرات.


تجربة الأرجنتين عربياً
«الجزيرة» < 21:05

لماذا لا تتصالح الأنظمة العربية مع شعوبها على الطريقة الأرجنتينية؟ ألا تحاكم الأرجنتين الآن ضباط الأمن والاستخبارات على جرائم الثمانينيات؟ كيف تغفر الشعوب العربية لجلاديها إذا كانوا يسرحون ويمرحون على هواهم؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في «الاتجاه المعاكس».


صونيا تفضح ناجي
OTV < 22:00

صونيا غاريوس زوجة النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» ناجي غاريوس (الصورة)، هي ضيفة روبير فرنجية في حلقة «خود خبارن من نسوانن» الليلة. وتدخل صونيا في تفاصيل حياة زوجها الخاصة وعلاقته بأولاده وبها، إضافة إلى أبرز محطاته السياسية.


انتخابات اليسوعية أيضاً وأيضاً
Mtv < 14:30

بعد الانتخابات الطلابية في الجامعة اليسوعية وادعاء كل طرف فوزه بأغلبية المقاعد، يحلّ رئيس مصلحة الطلاب في «القوات اللبنانية» شربل عيد (الصورة) ضيفاً على برنامج «بعد الأخبار» ليشرح حقيقة ما جرى في هذه الانتخابات.


صُنع في... أفغانستان
arte < 19:15

في أفغانستان الغارقة في الحروب والاحتلال، يحلم حميد بأن يتحوّل إلى بطل عالمي في رفع الأثقال واللياقة البدنية.
تتابع arte هذا المساء قصة حميد من خلال الشريط الوثائقي بعنوان Les M. Muscles de l’Afghanistan.