◄ يُتوقّع أنّ تصدر شركة “روتانا” نهاية العام الحالي ألبوم المغنّية اللبنانية إليسا، الذي سيحمل عنوان “من غير مناسبة”، إضافةً إلى ألبوم حسين الجسمي، وفق ما أكّدت بعض مصادر الشركة في دبي. كذلك سلّمت هيفا وهبي النسخة النهائية من ألبومها “بيبي هيفا” إلى الشركة السعودية.
◄ بعد البلبلة التي أثارها انسحاب الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى، وإطلاق حملة دارين حدشيتي الإعلانية للفوز باللقب، فاجأ جو أشقر الجميع، وحصد جائزة MTV Awards كأفضل مغنٍّ عربي عن مجمل أعماله الفنية. تسلّم أشقر الجائزة في حفلة كبيرة أقيمت في برلين، حضرها فنانون من مختلف أنحاء العالم، وفي طليعتهم المغنّية بيونسيه.

◄ قدّم المذيع الأميركي الشهير، والمثير للجدل لولو دوبز استقالته من شبكة “سي أن أن” الإخبارية، التي عمل فيها منذ تأسيسها عام 1980، ليكون آخر المذيعين الأصيلين الذين يتركون القناة. وذكرت “سي أن أن” أنّ دوبز قدم استقالته، أول من أمس، الأربعاء، من منصبه، الذي شغله على مدى 29 عاماً. وقبل رئيس القناة جوناثن كلاين الاستقالة، ووافق على أن يعفيه من التزامه في العقد، موضحاً أن هذه الخطوة كانت حبّية. وقال دوبز “بات واضحاً خلال الأشهر الستة الأخيرة أن رياح التغيير بدأت تهبّ في هذه البلاد، وهي تؤثر فينا جميعاً”. مشيراً إلى أن بعض القادة الإعلاميين حثّوه على السعي إلى دور أكبر من الدور الذي يؤديه في منصبه بقناة “سي أن أن”.
وكانت آراء دوبز المثيرة للجدل، وخصوصاً تلك المتعلقة بالمهاجرين غير الشرعيين قد أثارت سجالاً واسعاً حوله، وحول القناة في الآونة الأخيرة.