◄ واصلت وسائل الإعلام الجزائرية هجومها على المغنية اللبنانية نانسي عجرم (الصورة)، بعد إعلانها مساندة المنتخب المصري في المواجهة المرتقبة مع الخضر الليلة، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم والأمم الأفريقية معاً. وجاء في صحيفة «المساء» الجزائرية «ما زالت المغنية اللبنانية نانسي عجرم تحشر أنفها في الجدل القائم بشأن من يفوز في مباراة الجزائر ومصر. وتقول نانسي في تصريحات استفزازية للجمهور الجزائري، سأغنّي لمصر المحروسة في اليوم التالي للمباراة». وأوضحت الصحيفة أن نانسي نالت نصيبها من تهكّم الجزائريين على هذه التصريحات إلى درجة أن هناك من نعتها بـ«العقرب» في كل التعليقات التي أعقبت مثل هذا التصريح. ووجهت الصحيفة رسالة إلى المغنية اللبنانية قالت فيها «بدورنا نقول لعجرم «يكثر خيرك» عندنا وردة والخير فيها، أما الذين يعلنون الشهادة تحت السيف أو من مخمرة أو كابريه، فإن خيرهم لن يقبل عند غيرهم».
◄ أعلن موقع «إيلاف» الإلكتروني أنّ نوال الزغبي فازت بحراسة أطفالها بعدما أصدرت المحكمة الروحية المارونية أخيراً حكماً بذلك. والحراسة كالحضانة لكنّها تمنح لمَن لم يحصل بعد على الطلاق. وبالتالي، فقد بات من حق الزغبي الاحتفاظ بأولادها معها، على أن يسمح لوالدهم إيلي ديب برؤيتهم والبقاء معهم يومَي العطلة، مرة كل 15 يوماً.

◄ يشارك النجم العالمي عمر الشريف في بطولة فيلم للمخرج ستيفن سبليبرغ. والشريط مقتبس عن قصة كتاب مصري هو «الظلال الرمادية» للكاتب أشرف صبري، ويحكي تفاصيل قصة واقعية تدور معظم أحداثها فى الإسكندرية. ويقوم عمر الشريف بدور كابتن السفينة «أراغون» التي غرقت خلال الحرب العالمية الأولى بصاروخ حربي أطلقته عليها إحدى السفن خطأً.

◄ تنوي النجمة أنجلينا جولي تبنّي طفل جديد من سوريا، رغم أن شريكها النجم براد بيت غير مستعد لأن يصبح أباً لسبعة أولاد. وذكرت مجلة «أوكي» الأميركية أن هذه ليست المرة الأولى التي تخطّط فيها جولي للتبنّي بمفردها، فهي كانت لا تزال متزوّجة ببيلي بوب ثورنتون عام 2001 عندما تبنّت ابنها مادوكس. كذلك نقلت عن متحدث باسم قسم الهجرة والتجنيس في واشنطن تأكيده أن اسم جولي فقط موجود على أوراق تبنّي مادوكس.
يذكر أن بيت أعلن قبل فترة رغبته في أن يكون لديه عدد كبير من الأولاد يقارب عدد أعضاء فريق كرة القدم، إلا أنّه يقول لأصدقائه إنّه ليس مستعداً لوجود طفل جديد في عائلته الآن.