زهرا حامي «القضية»«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من «الحد الفاصل»، تستضيف سحر الخطيب النائب في كتلة «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا (الصورة)، في مراجعة نقدية لمسيرة «القوات» السياسية، إضافةً إلى مواقف الحزب المسيحي من تأليف الحكومة.

بحثاً عن الأحزاب الحقيقية
«الجزيرة» < 21:05

هل هناك أحزاب عربية حقيقية غير التي يقودها الحكام؟ أليست بقية الأحزاب مجرد ذيول تعتاش على فتات الحزب الحاكم؟ أم أن هناك حراكاً حزبياً لا يستهان به؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

الدخان «لا صحيّ ولا سريع»
«الآن» < 12:15

تطرح مونيك باسيلا في حلقة اليوم من «صحي وسريع» موضوع التدخين، والمشاكل الصحية النسائية المرتبطة به، مشيرةً إلى علاقته بسرطان الأعضاء التناسلية، كما تتحدّث عن أثر التدخين على الخصوبة، وغيرها من
المواضيع.

«العنيد» عند وليد
Mtv < 22:00

يستقبل وليد عبود الليلة في حلقة «بموضوعية» الرئيس السابق أمين الجميّل (الصورة) ليـناقش موقف حزب «الكتائب» من التشكيلة الحكومية، ومن انتخابات نقابة المحامين في بيروت، وغيرها من الملفات المحلية
والإقليمية.

روزانا اليامي إلى الواجهة
«mbc1» < 22:00

في حلقة الليلة من «نقطة تحوّل»، يستضيف سعود الدوسري عدنان الصالح، وهو محامي الصحافية روزانا اليامي، التي حُكم عليها بـ 60 جلدة في قضية «المجاهر بالمعصية»، ثمّ عفا عنها الملك السعودي. كما تتطرّق الحلقة إلى قصة حياة دريد لحّام (الصورة).

«لما حكيت»... برناديت
«المستقبل» < 22:00

العقم هو موضوع حلقة الليلة من «جلسة نسوان». تستقبل رانيا بارود مجموعة سيدات لكل منهن وجهة نظر خاصة، وتجربة مختلفة في موضوع العقم. أما ضيفة الحلقة، فهي الممثلة برناديت حديب (الصورة)، التي أدّت دور امرأة عاقر في فيلم «لما حكيت مريم».