◄ تبدأ المغنية هيفا وهبي الشهر المقبل تصوير أولى حلقات فوازيرها لشهر رمضان المقبل بعنوان «فوازير هيفا»، وستتقاضى عنها مبلغاً يصل إلى مليون ونصف مليون دولار، وفق ما ذكر موقع «النشرة». ويجري العمل والتنسيق حالياً بين الكاتب عمر طاهر والمخرج سامح عبد العزيز للوصول إلى الشكل العام الذي ستظهر به الفوازير، بينما تدرس وهبي حالياً اقتراحات ثلاث شركات لإنتاج الفوازير. من جهة ثانية تنتظر وهبي عرض أحدث كليباتها الغنائية «إنت تاني» مع المخرج محمد سامي، يشاركها بطولته الفنان تامر هجرس.
◄ ينطلق ليلة الجمعة المقبل الموسم الثاني من برنامج «The Perfect Bride قسمة ونصيب» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال». ويشارك في البرنامج سبعة شباب مع أمهاتهم، إضافة إلى 13 شابة من مختلف أنحاء العالم العربي، يتبارون لإيجاد الشريك المناسب. وكما بات معروفاًً، فإنّ رزان مغربي ستكون مقدّمة الموسم الثاني من البرنامج. وتحلّ المغنية السعودية وعد ضيفة على الحلقة الأولى التي تعرض في تمام الساعة 20:45.

◄ وافق المسؤولون عن الجزء الرابع من فيلم «قراصنة الكاريبي» على دفع مبلغ ضخم للنجم الأميركي جوني ديب قد يكون الأجر الأغلى في تاريخ هوليوود.
وذكرت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية أن جوني ديب سيتقاضى 55 مليون دولار مقابل تأدية دور البطولة في الجزء الرابع من «قراصنة الكاريبي». وأشارت الصحيفة إلى أن هذا المبلغ هو ضعف ما يتقاضاه كبار مشاهير هوليوود مثل توم كروز وويل سميث وهاريسون فورد.