الوضع العراقي... متفجّر«الجزيرة» < 17:30

تستضيف حلقة «لقاء اليوم» رئيس «المجلس الأعلى الإسلامي العراقي» عمار الحكيم (الصورة) ليتحدث عن التفجيرات الأخيرة في العراق ومن يقف وراءها. وهل هناك اختراق للأجهزة الأمنية العراقية؟ وما هي الصعوبات التي حالت دون انضمام نوري المالكي إلى الائتلاف الوطني العراقي؟

غرائب أممية
«أخبار المستقبل» < 19:10

تجول حلقة الليلة من برنامج «مش غريب» على الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا والهند والفيلبين، للحديث عن أكثر من موضوع، منها ركوب الدراجات وتوليد الطاقة وحملات جمع الأموال وغيرها من المواضيع.

روح هشام جارودي رياضية
nbn < 21:30

يستضيف رشيد نصّار في حلقة الليلة من البرنامج الرياضي «بروح رياضية» هشام جارودي ليضيء على آخر التحضيرات لانطلاق بطولة كرة السلة ومن هي الفرق التي ستنافس «الرياضي» هذا العام، إضافة إلى الحديث عن موضوع منتخب لبنان.

للصبية الملكة تاج وصولجان
Mtv < 20:45

الليلة تنقل Mtv سهرة انتخاب «ملكة جمال الجامعات» التي تشارك فيها فتيات من مختلف الجامعات اللبنانية.
من ستفوز باللقب؟ وما هي الجوائز التي تنتظرها؟ وهل ستمثّل لبنان في إحدى المسابقات العالمية؟ الجواب الليلة.

هكذا صُنع الموت في مكة
«العربية» < 21:00

في مناسبة مرور ثلاثة عقود على أحداث الحرم المكّي، يستضيف برنامج «صناعة الموت» مع ريما صالحة أحد الأتباع المقرّبين من جهيمان العتيبي ليروي تفاصيل الحدث. وتبدأ الحلقة من طريقة تكوين العتيبي لجماعته وصولاً إلى عام 2006.

تعرفوا إلى ساندرين الراسي
«الآن» < 21:15

تستقبل حلقة االليلة من برنامج «شو في ما في» المغنية اللبنانية ساندرين الراسي (الصورة) التي تخبر عن أحدث أعمالها الفنية، كما تتضمن الحلقة مشاهد مشاركة راغب علامة في حملة بيئية في لبنان بهدف إنقاذ كوكب
الأرض.