إليكم موجز التطورات الأميركية«أخبار المستقبل» < 21:00

تستعيد حلقة هذا المساء من برنامج Butterfly Effect أبرز الأحادث التي حصلت في القارة الأميركية وسبق للبرنامج أن تطرّق إليها من بينها انتخاب باراك أوباما (الصورة) وحاجز العنصرية، وعظات الكنائس في أميركا وإنشاء مدرسة خاصة للمثليين.



هجرة العرب «تحت المجهر»
«الجزيرة» < 19:05

تتناول حلقة الليلة من «تحت المجهر» على «الجزيرة» موضوع هجرة الشباب العربي إلى الدول الأوروبية. وتسأل: لماذا يخاطر شاب عربي بحياته ليصل شواطئ إيطاليا؟ وإن وصل حياً فكيف تكون حياته الجديدة؟ وماذا عن هؤلاء الذين يموتون في عرض البحر؟



صباحو... وليد خوري
OTV < 11:30

صباح اليوم يطلّ النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» وليد خوري، في برنامج «حوار اليوم» ليتحدّث عن التطورات السياسية المحلية، ولقاء العماد ميشال عون (الصورة) ورئيس «الحزب التقدمي الاشتراكي» وليد جنبلاط في قصر بعبدا، وغيرها من الملفات الداخلية والإقليمية.



سلافة معمار تتحدى «العار»
«أبو ظبي الأولى» < 21:30

تعرض قناة «أبو ظبي الأولى» ابتداء من الليلة المسلسل الاجتماعي السوري «زمن العار» الذي أثار جدلاً في شهر رمضان الماضي. وهو من بطولة سلافة معمار (الصورة) وتيم حسن وبسام كوسا وخالد تاجا، وسمير صبري، وديما بياعة، وإخراج رشا شربتجي.



القضاء والأمن عند مارسيل
LBC < 21:30

وزير العدل إبراهيم نجار (الصورة) والنائب غسان مخيبر هما ضيفا «كلام الناس» الليلة مع مارسيل غانم. وتطرح الحلقة مجموعة مواضيع بينها ورشة إصلاح القضاء اللبناني، وكواليس وآلية القرار في قوى الأمن الداخلي، وانعكاسات المصالحة بين وليد جنبلاط وميشال عون.



ممثلة ومخرجة ومناضلة
arte < 23:45

اللليلة تضيء arte على سيرة المسرحية الفرنسية أريان منوشكين (الصورة)، التي أسست «مسرح الشمس». كما يتحدّث خلال الوثائقي مجموعة من أصدقاء هذه الفنانة الفرنسية، التي عملت كمخرجة وممثلة ومثّلت حالة مميزّة من النضال مع فاقدي الأوراق الثبوتية في فرنسا.