اضحك في العيد«المستقبل» < 21:00

بمناسبة عيد الأضحى، تعرض قناة «المستقبل» الليلة مسرحية «محلولة» الكوميدية لوسام صبّاغ (الصورة) ومن بطولة صلاح تيزاني وفيفيان أنطونيوس. ويلي المسرحية عرض حفلة للمغنّي اللبناني وديع مراد، ضمن «مهرجانات جونية» (22:30).



مراهق في الخمسين
«سما دبي» < 11:00

تعرض قناة «سما دبي» اليوم بمناسبة عيد الأضحى مسرحية «مراهق في الخمسين» من بطولة عبد الحسين عبد الرضا، وهيفاء عادل، وداوود حسين (الصورة)، وزهرة الخرجي، ومحمد جابر. إضافة إلى مجموعة من البرامج التي تبثّها طيلة أيام العيد.



عريسان... وخادمتان
LBC < 22:00

ليلة السبت، تعيد «المؤسسة اللبنانية للإرسال» عرض مسرحية «عريسين مدري من وين» لمروان نجار، التي تروي طريقة تعاطي اللبنانيين مع الخادمات الأجنبيات. العمل من بطولة طلال الجردي (الصورة) ورياض شيرازي اللذين يؤديان دور عريسين متخفيين بزي خادمتين.



كلود تكتشف الإنترنت
Mtv < 23:30

هذا الأحد تتطرّق كلود أبو ناضر هندي إلى موضوع الإنترنت الذي تصفه بـ«تسونامي يقلب المعايير ويطور المفاهيم». وتتطرّق إلى فوائد الإنترنت ومخاطره على الشعب اللبناني وفي العالم العربي. كما تتحدّث عن آخر التطورات التكنولوجية في هذا المجال.



مصير لبنان بعد سوريا
«الجزيرة» < 21:05

بعد انفتاح الغرب على سوريا، ما مصير مناهضيها وحلفائها في لبنان؟ هل عادت دمشق إلى قلب السياسة اللبنانية؟ هل يخشى حزب الله أن يدفع ثمن التقارب بين الغرب وسوريا؟ يطرح سامي كليب هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج «الملف».



من يسكن عين الحلوة؟
«الآن» < 19:15

الليلة، تدخل كاميرا «وراء القناع» إلى شوارع مخيّم عين الحلوة، وتفتح ملفّ بعض ساكني المخيّم الذين أثيرت حولهم شبهات واتهموا بتصدير «إرهابيين» إلى العراق، أبرزهم أبو عمر المقدسي المعروف باسم شحاد جوهر كما تستضيف مجموعة من القياديين في المخيّم.