i have a dreamnbn < 21:00

تطرح رابعة الزيات في حلقة الليلة من برنامجها «الحياة أحلى» موضوع أحلام الإنسان وطموحاته. وتستضيف ميشال إلفترياديس (الصورة) والمغنية السورية شهد برمدا والمزيّن جو رعد، ورجاء الرز وعبد الوهاب بدر الدين، ليتحدّثوا عن طريقة تحقيق أحلامهم.



طفل يغتصب طفلاً!
«المستقبل» < 21:45

في العادة يُحكى عن اغتصاب الأطفال، لكن هذه المرة يفتح زافين قيومجيان في «سيرة وانفتحت» ملف الأطفال الذين يغتصب بعضهم بعضاً، ويكشف عن قضية تعرّض طفل في الرابعة من عمره للاغتصاب من طفل في الحادية عشرة في إحدى دور الحضانة.



في مدرستي أنفلونزا!
OTV < 21:30

«أنفلونزا الخنازير في المدارس» هو عنوان حلقة الليلة من «فكّر مرتين» مع شيرلي المرّ. وتستضيف في الحلقة ممثلين عن وزارة التربية ووزارة الصحة و«اتحاد المدارس الكاثوليكية» و«منظمة الصحة العالمية» لتسليط الضوء على الواقع داخل المدارس اللبنانية.



«بيت جدي» نجوم
«الجديد» < 20:40

أبطال المسلسل السوري «بيت جدي» هم ضيوف غريس الريّس الليلة في حلقة جديدة من برنامج «أصحاب نجوم». ويتبارى المشاركون بخمسة ألعاب ليحصل في آخر الحلقة أحدهم على لقب الصاحب النجم. فمن هو الفائز؟ تابعوا «أصحاب نجوم» الليلة.



هل يعتقلون يوسف؟
LBC < 20:45

في الحلقة الرابعة من مسلسل «قضية يوسف»، تتوالى الأحداث التي تؤدّي إلى اعتقال يوسف، بتهمة اغتيال دبلوماسي أردني. «قضية يوسف» تعرضه LBC الليلة من بطولة عمار شلق ويمنى بعلبكي وختام لحّام، وكتابة شكري أنيس فاخوري وإخراج كارولين ميلان.



عودة إلى عمليات التجميل
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يتناول البرنامج الاجتماعي «خطوة» مع خليفة السويدي، موضوع الهوس بعمليات التجميل التي باتت من أكثر أصناف التجارة انتشاراً وربحاً في هذا العصر.
كما تتطرّق الحلقة إلى أسباب هذا الإقبال الكبير ونتائجه الصحية والاجتماعية.