ناصيف القزي «قبل الأخبار»Mtv < 14:30

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «قبل الأخبار» مسؤول الإعلام والعلاقات العامة في «التيار الوطني الحرّ» ناصيف القزي. وتتناول الحلقة الحراك الإقليمي وتأثيره على تأليف الحكومة، إضافة إلى موضوع التقارب بين ميشال عون وسعد الدين الحريري.

اسهر مع «النبي يوسف»
«المنار» < 20:30

تعيد قناة «المنار» الليلة الحلقة الأخيرة من المسلسل الإيراني المدبلج إلى العربية «النبي يوسف» الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي. وتلي الحلقةَ سهرةٌ خاصة بالمسلسل مع أبرز نجومه وأبطاله.

إدانة إسرائيل وهم؟
«الجزيرة» < 22:05

ألم يكن حريّاً بالسلطة الفلسطينية استغلال تقرير غولدستون دولياً لفضح الهمجية الإسرائيلية؟ أليس من الإجحاف اتهام السلطة بالخضوع لضغوط أميركية وإسرائيلية لدفن التقرير؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة في «الاتجاه المعاكس».

نايلة تشي بكميل جونيور
OTV < 22:00

يستضيف روبير فرنجية في حلقة «خود خبارن من نسوانن» نايلة شمعون، زوجة كميل شمعون ابن النائب دوري شمعون (الصورة). كيف تعيش حياتها مع زوجها؟ كيف تعارفا؟ وكيف هي علاقتهما مع أولادهما؟ تابعوا نايلة لمعرفة الجواب.

شوشو «كبيرنا»
LBC <23:00

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة برنامج «كبارنا»، وتسلّط الضوء خلاله على الفنان الكوميدي الراحل شوشو (الصورة)، وعلى أبرز أعماله المسرحية، إضافة إلى الفنانين الذين تلوه وحاولوا تقليد أسلوبه في الغناء والتمثيل.

أحلام تهاوت مع الجدار
arte < 21:45

مواطنون من أوروبا الوسطى يروون الليلة كيف تغيّرت حياتهم مع سقوط حائط برلين وانهيار الاتحاد السوفياتي. هل يحنّ هؤلاء إلى حياتهم السابقة؟ تفتح arte هذا الموضوع من خلال وثائقي بعنوان Que sont nos rêves devenus؟ للمخرج بول جنكينز.