أنفلونزا الخنازير مصنّعة؟«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة «بلا حدود» مع أحمد منصور فيروس أنفلونزا الخنازير والادعاءات بشأن تصنيع الفيروس ونشره بين البشر لمصلحة شركات الأدوية، وجدوى التطعيم ووسائل الوقاية منه. ويسأل منصور: من يحمي سكّان العالم من هذه الأوبئة؟


سعيد... فارس «الأمانة العامة»
«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق»، يستضيف علي حمادة، منسّق الأمانة العامة لقوى 14 آذار، فارس سعيد (الصورة) ليتحدّث عن الوضع الداخلي، ويعلّق على تصريحات النائب وليد جنبلاط الأخيرة ضدّ الأمانة العامة.


ربحك باختيارك
«المنار» < 21:35

تعرض قناة «المنار» الليلة، برنامج الألعاب «ربحك باختيارك» الذي بدأت عرضه خلال شهر رمضان، وهو من تقديم صفاء مسلماني. ويشارك في البرنامج مشتركون ومتصلون يتساعدون في الإجابة عن الأسئلة للفوز بجوائز ومبالغ مالية.


ماريا تفكّ الشيفرة
«المتوسّط» < 23:00

تستضيف ماريا معلوف في حلقة الليلة من برنامج «بلا رقيب» أحد خبراء تفكيك الرموز والشيفرات، وهو واحد من مجموعة تطلق على نفسها اسم THE DECORDES. فما الذي ستقدّمه الحلقة من معلومات عن حرب العراق وغيرها من الحروب الأميركية؟


الأرثوذكس في لبنان
«الجديد» < 21:30

تسلّط حلقة الليلة من السلسلة الوثائقية «المجتمعات الدينية» الضوء على الطائفة الأرثوذكسية من خلال تناول تقاليدها وانتشارها في لبنان والعالم، واختلافها عن باقي الطوائف المسيحية الشرقية والغربية.


القطب الشمالي... سوفياتي
arte < 22:35

في الذكرى العشرين للثورة البولشفية، قرّرت الحكومة السوفياتية تنظيم رحلة إلى القطب الشمالي، لإرساء قاعدة سوفياتية دائمة هناك. تعرض arte الليلة وثائقياً بعنوان 1937: Les Soviétiques au Pôle Nord تسلّط فيه الضوء على هذا الموضوع.