فارس وراغب في «المتاهة»


صوّر فارس كرم حلقة من برنامج «المتاهة» الذي تقدّمه وفاء الكيلاني كل ثلاثاء (21:30) على قناة mbc1. وتستعدّ المقدمة المصرية لمحاورة الفنان راغب علامة في حلقة تسجّل قريباً.

هجوم وهجوم مضاد

رداً على انتقاداته للمنتج أحمد السبكي، هاجم المغني سعد الصغير الإعلامي تامر أمين مساء الأربعاء في برنامج «الليلة دي» الذي تقدمه المغنية اليمنية أروى عبر شاشة cbc. وطالب الصغير أمين بـ «عدم الكلام باعتباره حامياً للأخلاق». وأكّد أنه «اعتاد السهر في الملهى الليلي نفسه الذي يغنّي فيه وأنه (أي أمين) كان يصطحب معه فتيات كل يوم».

كارول عائدة

تستعدّ كارول سماحة للعودة إلى مصر قادمة من كندا حيث وضعت مولودتها الأولى تالا قبل شهرين تقريباً. ومن المتوقع أن تقضي المغنية اللبنانية وقتاً في القاهرة لترتيب أمورها، على أن تعود إلى الأضواء أواخر العام الحالي في ألبوم كانت قد سجّلت بعض أغانيه أوائل العام الحالي.

انتصار تضرب مجدداً

رغم الهجوم العنيف عليها، واصلت الممثلة المصرية انتصار تصريحاتها المثيرة للجدل في برنامج «نفسنة» على قناة «القاهرة والناس» وأطلقت إحصاءات من دون مصدر موثوق، من بينها: 40% من السيدات خائنات، و70% من الرجال يشاهدون أفلاماً إباحية. وكانت انتصار قد تعرّضت لهجوم قبل أيام عندما نصحت الشباب بمشاهدة الأفلام الإباحية (الأخبار 8/10/2015).

home magazine عن المغتربين

أُطلقت أخيراً مجلة home magazine التي تتولى باتريسيا شرفان رئاسة تحريرها. ولفتت الأخيرة إلى «أن طموح المجلة أن تكون صلة الوصل بين اللبنانيين المقيمين والموزّعين في ديار الانتشار».