تأمين على التأمين؟«أخبار المستقبل» < 19:10

يحتل لبنان المرتبة الأولى في العالم العربي في عدد شركات التأمين مقارنةً بعدد المواطنين. ولكن أي تأمين صحي يحظى به المواطن اللبناني؟ تسلّط حلقة الليلة من برنامج «تواصل» الضوء على هذا الموضوع مع مجموعة من الخبراء.

كارلوس «خطّابة» العصر
OTV < 21:30

يتابع كارلوس عازار الليلة التعريف بالمشتركين الراغبين في بناء علاقات عاطفية ضمن برنامج «مين لمين». ويمثل في الحلقة ثلاث فتيات وثلاثة شبان، أمام لجنة الحكم المؤلفة من نغم أبو شديد ويوسف حداد ونبيل خوري وهنيدة ضنّاوي للتعريف عن أنفسهم.

أبو رياض... بيروتي أصيل
«المستقبل» < 21:00

يعود أبو رياض (عادل كرم) إلى شاشة «المستقبل» إلى جانب عباس شاهين في البرنامج الكوميدي «أبو رياض كافيه». وتدور أحداث البرنامج داخل أحد مقاهي بيروت الشعبية، حيث يمارس أبو رياض مقالبه المعتادة.

كوني جميلة...
«mbc1» < 20:00

تقوم جويل ماردينيان في حلقة الليلة من برنامجها التجميلي «جويل»، بتحسين شكل ثلاث نساء، أردن إحداث تغيير في مظهرهنّ الخارجي. وتخضع كل امرأة إلى جلسات وعلاجات جمالية عدة تخرج بعدها بـ«لوك» جديد.

تعرّف إلى الإمارات
«أبو ظبي الإمارات» < 21:00

تعرض قناة «أبو ظبي الإمارات»، برنامح «محلاها بلادي»، وهو عبارة عن برنامج مسابقات يعرّف المشاهد على الإمارات العربية المتحدة ودول جوارها من خلال أسلوب «جديد». البرنامج من تقديم سماح أحمد وفيصل بن حريز وماجد الفارسي.

كونديرا وكافكا و... براغ
arte < 23:25

قليلة هي المدن التي استوحى منها الكتّاب وألهمتهم. ومن بين هذه المدن العاصمة التشيكية التي كانت الملهمة الأولى لميلان كونديرا (الصورة) وفرانس كافكا وغيرهما. تتناول arte في حلقة الليلة من Horizons lointains علاقة براغ بالأدب.