◄ كتبت الصحافية المصروفة من «النهار» سحر بعاصيري رسالة إلى زملائها في الصحيفة، أعلنت فيها أنّ «النهار» ستبقى «جزءاً من عقلي وقلبي وضميري». وتعليقاً على عملية صرفها مع مجموعة من زملائها، أضافت «أكتب لأقول إنه كان حرياً بهذه المؤسسة التي طالما تغنّت بحداثتها وليبيراليتها أن تبدأ، ولو وفاءً لصورتها، إعادة الهيكلة عن غير طريق الصرف الجماعي والتعسّفي». ورأت أنّ طريقة صرف الموظفين «انتقصت من كرامة المعنيين واستخفّت بماضيهم ومهنيّتهم، غير مدركة أنها في الوقت نفسه تنكر على نفسها جزءاً من تاريخها وماضيها. هذه «النهار» لم تعد تشبهني أو أشبهها».
◄ قضت المحكمة الجزائية في جدة، على مازن عبد الجواد، وهو الشاب الذي جاهر بعلاقاته الجنسية في برنامج «أحمر بالخطّ العريض» على شاشة LBC بالسجن لمدة خمس سنوات والجلد ألف جلدة. وقالت مصادر مطلعة لـ«يونايتد برس إنترناشونال» إن الحكم شمل أيضاً منع عبد الجواد من السفر ثلاث سنوات بعد خروجه من السجن، وعرضه هو وشركاؤه الخمسة الذين ظهروا معه خلال اللقاء على لجنة طبيّة، وأطباء نفسيين واختصاصيين اجتماعيين. كما شمل الحكم السجن سنتين والجلد 300 جلدة في حق ثلاثة من شركائه، اثنان منهم طليقان.

◄ نجا النجمان الأميركيان بروك شيلدز وجيم بيلوتشي من حادث طائرة بسيط من دون أن يصابا بأي أذى. ونقل موقع «بيبول» الأميركي عن مسؤولين من الشرطة في مدينة سان لويس أوبيسبو في ولاية كاليفورنيا الأميركية أنّ طائرة صغيرة تقل شيلدز وبيلوتشي اصطدمت بسيارة كبيرة مركونة بعدما حطت وتركها الطيار من دون شد المكابح.