«القاعدة» والمتسوّلون والإرهاب«الآن» < 20:15

هل أصبح المضطربون عقلياً والمتسولون أداتي تنظيم «القاعدة» في تنفيذ العمليات في العراق؟ ولماذا اختار قادة التنظيم هؤلاء الأشخاص؟ تفتح حلقة الليلة من «وراء القناع» مع أمين ناصر هذا الموضوع.

الليلة بدي خلّي الكاس...
OTV < 21:30

في الحلقة الثالثة من برنامج «أوف»، يتبارى المشتركان فادي أبو شقرا وطوني شلهوب في ثلاثة ألوان من الزجل هي قرّادي، ومغنّى، وغزل أمام لجنة الحكم المؤلّفة من موسى زغيب، وكلوديا أبي نادر. أما ضيف الحلقة فهو مروان محفوظ.

انعكاسات قمة الـ«س ـ س»
«المنار» < 21:35

يستقبل عماد مرمل في
حلقة الليلة من «حديث الساعة» وزير الإعلام السوري
محسن بلال لمناقشة دلالات القمة السورية ــــ السعودية، وانعكاساتها على الوضع اللبناني وتأليف الحكومة.

متى تحاسَب إسرائيل؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من «أكثر من رأي» تأجيل تقرير غولدستون (الصورة) بشأن مجازر إسرائيل في غزة. هل هو مساومة لاستئناف عملية السلام المجمدة؟ أم أن أميركا خشيت من سابقة في ملاحقة مجرمي الحرب في فلسطين والعراق وأفغانستان؟

حين يحلّل عماد واكيم...
anb < 10:30

يطلّ مسؤول منطقة بيروت في «القوات اللبنانية» عماد واكيم في حلقة هذا الصباح من برنامج «قالت الصحف» على anb لمناقشة آخر التطورات المحلية والإقليمية، وخصوصاً القمة السعودية ــــ السورية وحادثة عين الرمانة الأخيرة.

إلهام شاهين... الحنونة
«سينما 1» < 21:00

خلال إشرافها على مبان خاصة بإحدى دور رعاية المعوّقين، تلتقي المهندسة والأرملة الشابة ولداً صغيراً يدعى أحمد وضعه زوج أمه هناك ليتخلص منه فتصمم على إنقاذه. «وحياة قلبي وأفراحو» الليلة على «سينما 1»، بطولة إلهام شاهين (الصورة) وسامي العدل.