◄ أصبحت عودة العلاقة الزوجية بين نور الشريف وبوسي خبراً حقيقياً. وجاء ذلك بعدما صرّح الشريف للإعلامي عمرو الليثي، في حوار سيبثّ الخميس المقبل على شاشة «دريم»، أنّ الأزمة الأخيرة واتهامه بالمثلية الجنسية ساعدت على عودة المياه إلى مجاريها بينهما. وأضاف أنّ بوسي وقفت إلى جانبه، ما قد يمهّد لعودتهما إلى بعضهما إلى بعض.
◄معركة كلامية نشبت أخيراً بين الناقد طارق الشناوي والسينارست أسامة عكاشة. إذ قال الأول إن كبار المؤلفين والمخرجين سيخرجون من السوق أمام تيار من المبدعين الجدد أكثر تفهماً لإمكانات المنتجين ورغبات أصحاب الفضائيات. فيما رأى عكاشة أن الشناوي يعشق ترديد الآراء المثيرة للجدل وأن السوق تحتمل الكبار والجدد.

◄ لا تزال أزمة برنامج «الطبعة الأولى» على قناة «دريم 2» مستمرة. لم يحدّد موعد نهائي لعودة البرنامج الذي يقدمه أحمد المسلماني. وقد توقّف البرنامج بعدما منع مالك القناة أحمد بهجت، المسلماني على الهواء مباشرة من استكمال حلقة كان يهاجم فيها وزيرَي الاستثمار والثقافة.

◄ تخوض المغنية اللبنانية دارين حدشيتي منافسة فنية بعد ترشّحها لجائزة MTV EUROPE والمنتظر إعلان نتائجها قريباً في ألمانيا. ودارين هي المرشّحة الوحيدة بين الفنانات العربيات الإناث الى جانب أربعة مطربين شباب من الشرق الأوسط. وكانت دارين قد أنتهت أخيراً من تصوير فيديو كليب أغنية «نحنا بالبترون» تحت ادارة المخرجة أنجي جمّال.