أنفلونزا الخنازير... هل من لقاح؟«الجزيرة» < 22:05

لماذا يتسابق الناس على أخذ لقاحات ضد أنفلونزا الخنازير؟ هل تأكدت سلامة تلك اللقاحات تماماً؟ ألا يحذِّر بعض المختصين من آثارها الجانبية الخطيرة؟ يناقش فيصل القاسم هذه المواضيع في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

من مفكرة عاشق دمشقي
LBC < 23:00

تسلّط حلقة الليلة من «كبارنا» الضوء على حياة الشاعر السوري الراحل نزار قباني (الصورة). وتتناول أبرز المراحل التي مرّ فيها، وكتاباته التي كان لها أثر كبير في العالم العربي. إضافة إلى المشاكل التي عاناها مع النظام السوري ثمّ وفاة زوجته بلقيس.

احذروا غضب الأطفال
«دبي» < 18:00

تتناول حلقة اليوم من برنامج «المرأة الخليجية» مع دينا شرف موضوع «الغضب عند الأطفال». وتستضيف الطبيب النفسي عامر سعد الدين الذي يقدم خطوات عملية في كيفية التعامل مع حالات غضب الطفل المختلفة.

أيتها الحامل، إليكِ حزام الأمان
«الآن» < 11:15

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «بيتي» الاختصاصي في الجراحة النسائية والتوليد فيصل القاق الذي يتناول الوضعية المناسبة لحزام الأمان بالنسبة إلى المرأة الحامل. كما يتطرق البرنامج إلى زواج الرجل للمرة الثانية.

تبولة وحمّص وكاس عرق
OTV < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «جايين نجربكن» تتبارى عائلتان جديدتان على استضافة بعضهما بعضاً وتحضير أبرز أصناف الطعام اللبناني. على أن تحصل العائلة الفائزة على جائزة بقيمة ألفي دولار مقابل جائزة بقيمة ألف دولار للعائلة الخاسرة.

فاصل التوائم... وزير صحة
«mbc 1» < 23:00

يستقبل برنامج «نقطة تحوّل» الليلة وزير الصحة السعودي عبد الله الربيعة (الصورة) للحديث عن أبرز نقاط التحوّل في حياته المهنية والشخصية وولعه بالطب والجراحة، كما تسلّط الحلقة الضوء على إنجازات الربيعة في عمليات فصل التوائم السيامية.