◄ التقت المغنّية اللبنانيّة كارول صقر، أمس الاثنين، مجموعة من الصحافيين المصريين في «روتانا كافيه» في القاهرة. ويأتي هذا اللقاء في إطار خطة تهدف إلى تثبيت وجود صقر في السوق الغنائية المصرية خلال المرحلة المقبلة.


◄ انتهى المخرج هاني جرجس فوزي من تصوير مشاهد فيلمه الجديد «أحاسيس» الذي يُتوقّع أن يثير الجدل لدى عرضه في دور السينما لأنه يتناول المعاناة النفسية والجسدية لمجموعة من الفتيات المتزوجات بسبب قلة الخبرة في الأمور الجنسية بين الشباب. الفيلم من بطولة علا غانم وماريا وأحمد عزمي. ونفى المخرج أن يكون الشريط جزءاً ثانياً من فيلمه الأول «بدون رقابة».

◄ نُقلت المغنية البريطانية المثيرة للجدل، ايمي واينهاوس، إلى المستشفى بعدما عانت من ألم في ثدييها اللذين كانت قد أخضعتهما لعملية تكبير قبل أيام، فيما أفادت تقارير أن المغنية تواعد حالياً شخصاً جديداً. ونقلت صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية أن واينهاوس (26 عاماً) عانت من ألم شديد في ثدييها، ما استدعى نقلها إلى المستشفى على الفور! وقد أدخلت إلى المستشفى مساء السبت حيث ظلت تحت المراقبة طوال الليل وخرجت يوم أمس.

◄ أعلنت المغنّية الأميركية ويتني هيوستن عن قيامها بأول جولة موسيقية لها في بريطانيا منذ عقد كامل. وذكرت صحيفة «الصن» البريطانية أن هيوستن ستقدّم 5 حفلات ابتداءً من نيسان (أبريل) المقبل في أماكن مختلفة في إنكلترا واسكتلندا.