◄ تحفظ نور الشريف على خبر عودة العلاقة بينه وبين الفنانة بوسي إلى سابق عهدها. وأكّد أنه صرح لبرنامج «واحد من الناس» على قناة «دريم» أنه يتمنى هذا بشدة لكن التصريحات فسّرت بطريقة خاطئة واعتبر بعضهم أن العودة وشيكة. وكان تنويه البرنامج قد حمل عبارة تؤكد هذا المضمون ففُسّرت على أنها تعني العودة الأكيدة بين النجمين الشهيرين.
◄ سقط سهواً من موضوع الزميل محمد عبد الرحمن «superstars يغزون الدراما المصرية» المنشور أمس الثلاثاء أن الفنان محمود عبد العزيز قدّم الصيف الماضي فيلم «إبراهيم الأبيض» ونال إشادات نقدية عن دوره. لكن الشريط نفسه لم يحقق النجاح المتوقع على المستوى الجماهيري رغم شعبية بطل الفيلم الفنان أحمد السقا.

◄ تنظّم «مؤسسة سمير قصير» معرضاً فوتوغرافياً بعنوان «إقرأ مع سمير قصير» ابتداءً من السادسة من مساء اليوم في حانة «سيمبلي رد» في الحمرا. ويستمرّ المعرض حتى 21 من الجاري. على أن تعرض الصور في الوقت نفسه في «حديقة سمير قصير» ــــ وسط بيروت. كما يعرض الفيلم القصير «9 آب» للمخرج طلال خوري، عند السادسة من مساء اليوم في الحانة نفسها في الحمرا.

◄ مثل رئيس تحرير صحيفة «أخبار اليوم» توفيق بو عشرين ورسام الكاريكاتور خالد كدرا أمام المحكمة أول من أمس الاثنين. وجاء ذلك بعدما نشرت الصحيفة رسماً في الصفحة الأولى للأمير مولاي إسماعيل ابن عم الملك محمد السادس وهو يحتفل بزفافه من امرأة ألمانية. وقالت الحكومة إن الرسم يمثّل هجوماً على العائلة المالكة ويحتوي على نجمة داود. وأنه يعكس ميلاً نحو معاداة السامية. ونفى كل من بو عشرين وكدرا الاتهامات. يذكر أن هذه ثالث محاكمة لصحافيين في المغرب في أقلّ من 15 يوماً.