«وأنا كمان» رأيتُ الموت

Mtv < 21:30

«أنا كمان خلّصت من خروم الشبك» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج هيام أبو شديد «أنا كمان». ويروي كلّ من الفنان رودي رحمة والمغني اللبناني آدم (الصورة) ومجموعة من الضيوف نجاتهم من الموت وما عانوه جرّاء ذلك من مشاكل جسدية ونفسية.


عزمي بشارة «بين قوسين»
المنار < 21:30

تستضيف بتول أيوب في برنامج «بين قوسين» مساء اليوم على قناة «المنار» الكاتب والسياسي الفلسطيني عزمي بشارة (الصورة). سيتحدث بشارة عن آخر التطورات الإقليمية والعالمية وانعكاساتها على الساحة الفلسطينية، في ضوء انعكاسات تأجيل تقرير غولدستون.

سرطان الثدي والنساء
«أبو ظبي» < 20:00

تناقش حلقة الليلة من برنامج «خطوة» مرض سرطان الثدي الذي يعد أكثر أنواع السرطان شيوعاً بين النساء والسبب الثاني لوفيات السرطان بين النساء في العالم بعد سرطان الرئة. ما هي أسبابه وكيف يمكن تفاديه؟ وهل يمكن الشفاء منه.


منقبات ومجبات وسافرات
«المستقبل» < 22:00

يفتح زافين في حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» موضوع النقاب بعد إعلان شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي بأن «النقاب لا علاقة له من قريب أو بعيد بالدين الإسلامي». ويستقبل مجموعة من النساء المنقبات والمحجبات والسافرات.


ليلى ويوسف «آخر من يعلم»
«mbc1» < 23:00

تستضيف أروى في حلقة «آخر من يعلم» الممثلَيْن ليلى علوي ويوسف الجراح. وتحاول أروى اكتشاف الأسرار الخاصة للفنانَين من خلال الاتصال بأقاربهم أصدقائهم، فيما يكون الضيفان لا يعلمان ماذا يجري وما هي الأسرار التي يُكشف عنها.


الأمن الداخلي مسيّس؟
OTV < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين»، تناقش شيرلي المرّ موضوع الأمن الداخلي في لبنان وصلاحياته، وما يتردّد عن تدخّل السياسية مباشرة في عمل أجهزته. وتستضيف رمزي كنج والنائب أحمد فتفت (الصورة)، إضافة إلى مداخلة هاتفية مع وزير الداخلية زياد بارود.