«نهاية الطريق»... إيرانياً

«المنار» < 21:35

تعرض قناة «المنار» فيلم «نهاية الطريق» للمخرج الإيراني أفسانه منادي. يروي الشريط سيرة فتاة إيرانية وعلاقتها بأخوَيها في ظلّ انغماسهم في متطلبات الحياة اليومية. العمل من بطولة فاطمة كودرزي وفرهاد أصلاني وبهزاد خداويس.

زياد أسود بعيون المدام
OTV < 22:00

يستضيف روبير فرنجية في «خود خبارن من نسوانن» لميا أسود زوجة نائب جزين في تكتل «التغيير والإصلاح» زياد أسود (الصورة). تتناول الحلقة الجوانب الشخصية والعائلية من حياة أسود، إضافة إلى مسيرته في «التيار الوطني الحرّ».

مسيرة بشارة مرهج
«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من «الحد الفاصل» تستضيف سحر الخطيب النائب والوزير السابق بشارة مرهج (الصورة) في مراجعة نقدية لمسيرته السياسة من «حزب البعث» العراقي إلى التحالف مع دمشق ثمّ تولّيه وزارة الداخلية اللبنانية والإشكالات التي رافقت فترة ولايته.

قضية النقاب تتفاعل
«الجزيرة» < 22:05

بعد البلبة التي أثارتها تصريحات شيخ الأزهر الأخيرة عن النقاب، يفتح فيصل القاسم هذا الملف في «الاتجاه المعاكس»، ويسأل: أليس من شأن تصريحات شيخ الأزهر أن تدفع الحكومات الغربية لممارسة مزيد من الضغط على المسلمات للتخلي؟ أم أن النقاب لا علاقة له بالإسلام؟

بديع محكوم «مؤبّد»
«المستقبل» < 21:00

تبدأ قناة «المستقبل» الليلة عرض المسلسل الاجتماعي «مؤبد» للكاتب مروان نجار والمخرجة ليليان بستاني. ويروي العمل قصة زياد الذي يدخل السجن بعد قتله والده أثناء المراهقة ثمّ يخرج بعد 15 عاماً. «مؤبّد» من بطولة بديع أبو شقرا وباتريسيا نمّور.

صلاح أبو سيف... «سنة أولى حب»
LBC < 23:00

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «كبارنا» الضوء على حياة المخرج المصري الراحل صلاح أبو سيف. من طفولته وصولاً إلى شهرته الكبيرة التي اكتسبها بعد إخراجه مجموعة من الأعمال أبرزها «سنة أولى حبّ» (1976) و«ريا وسكينة» (1953)