◄ وصلت الممثلة التونسية هند صبري إلى مدينة رام الله للمشاركة في فعاليات «مهرجان القصبة السينمائيّ الدولي» في دورته الرابعة. وكان في استقبالها المدير العام لـ«مسرح وسينماتك القصبة» جورج إبراهيم، ومدير المهرجان خالد عليان وطاقم المهرجان. وعبّرت صبري فور وصولها عن سعادتها بالحضور إلى فلسطين، وتشوّقها للقاء الجمهور الفلسطيني ومحبّيها. ثمّ التقت السفير التونسي في رام الله أحمد حباسي، ووزيرة الثقافة الفلسطيني سهام البرغوثي، اللذين رحّبا بزيارتها إلى فلسطين، على أن تزور الرئيس محمود عباس في مقر المقاطعة في رام الله. وستضع إكليلاً من الورد على ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات، وعلى ضريح شاعر فلسطين الراحل محمود درويش.


◄ تسلّم المغني المصري عمرو دياب (الصورة) السبت الماضي في العاصمة البريطانية جائزة «أفضل مطرب في أفريقيا» التي تُمنح من خلال مسابقة «أفريقيا ميوزك أوارد» التي تنافَس عليها ألفا مطرب من أكثر من 50 بلداً. وأعلن في وقت سابق من الشهر فوز دياب بالجائزة، وبعدد من الجوائز الأخرى، منها أفضل أغنية.

◄ انتشر أول من أمس خبر عن خطوبة الملحن محمد رحيم للمغنية اللبنانية إليسا. وتردّد أن رحيم نفسه هو من نشر الخبر في الصحف. غير أنّ رحيم عاد وأصدر بياناً ردّ فيه على كلّ ما تردّد، نافياً وجود أي علاقة بينه وبين إليسا.