«تشاؤل» حكومي؟«أخبار المستقبل» < 21:00

ما صحّة ما يتردّد عن التفاؤل في موضوع تأليف الحكومة؟ ما هو دور الولايات المتحدة في هذا الموضوع؟ وكيف ستقسّم الحصص؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة على ضيفَيه بول سالم والصحافي راجح الخوري في «الاستحقاق».

أدباء عرب في المغرب
«المغربية الأولى» < 01:40

يستقبل الزميل ياسين عدنان في حلقة الليلة من «مشارف» الشاعر العراقي فراس عبد المجيد، الذي يعيش في المغرب منذ أكثر من عشرين سنة. وتتناول الحلقة موقع الأعمال التي يكتبها الأدباء العرب المقيمون في المغرب.

مالك عائد... سرياً
LBC < 21:35

يعود مالك مكتبي (الصورة) الليلة إلى الشاشة في الموسم الثالث من برنامج «أحمر بالخط العريض». وقد تحفّظ العاملون في البرنامج عن إعطاء أيّ تفاصيل عن الحلقة الأولى. لذا ما على المشاهد إلّا متابعة الحلقة الليلة لمعرفة التفاصيل.

من يخاف الزواج المدني؟
Mtv < 21:45

الزواج المدني هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «مسا الحرية» مع زياد نجيم.
من يقف مع إقرار قانون الزواج المدني؟ وما هو دور رجال الدين في عرقلته؟ أسئلة يطرحها نجيم على مجموعة من الضيوف.

إرهاب الإسرائيليّين «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف برنامج «بلا حدود» الصحافي السويدي دونالد بوستروم (الصورة) ليكشف بالوثائق والتفاصيل روايته عن جرائم الإسرائيليين في قتل الفلسطينيين والاتجار بأعضائهم البشرية من خلال عصابات دولية يشارك فيها الحاخامات.

من هم البروتستانت؟
«الجديد» < 21:30

تتابع قناة «الجديد» عرض السلسلة الوثائقية «المجتمعات الدينية». وتسلّط حلقة الليلة الضوء على الطائفة البروتستانتية: كيف نشأت؟ ومن أطلقها؟ وما هو خلافها مع باقي الطوائف المسيحية؟ ولماذا يعدّها البعض مسيئة إلى الديانة المسيحية؟