الانتهاكات الإسرائيلية «حديث الساعة»«المنار» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة»، يستضيف عماد مرمل النائب السابق ناصر قنديل (الصورة)، ومسؤول موقع «القوات اللبنانية» طوني أبي نجم، لمناقشة الملفّ الحكومي والتطوّرات الأخيرة في الجنوب، وخصوصاً بعد اكتشاف شبكات التجسّس.

«طيور الجنة» في جحيم الحرب
«الآن» < 20:15

تحاول حلقة الليلة من برنامج «وراء القناع» مع أمين ناصر على شاشة «الآن» الكشف عن عملية استغلال تنظيم «القاعدة» للأطفال من خلال تنظيم عسكري يسمى «طيور الجنة» تحضّر هؤلاء الصغار للدخول في الحروب.

تل أبيب أم القدس؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة «أكثر من رأي» وعد وزير الخارجية البريطاني دايفيد ميليباند (الصورة) بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس إذا نجح «حزب العمال» في الانتخابات المقبلة. وكيف يستقيم هذا الوعد مع تأكيد لندن على الرغبة في لعب دور إيجابي للتقريب بين الموقفين الفلسطيني والإسرائيلي؟

مَن يخاف المرأة المتحررة؟
«سينما 1» < 21:00

نورا (ميرفت أمين) فتاة متحررة تتعرف على منير (حسين فهمي ــــ الصورة) ويربط الحب بينهما. لكنه ينفر من أفكارها المتحرّرة، وخصوصاً موضوع الجنس قبل الزواج. هكذا يتركها ويتزوّج بأخرى ما يسبّب لها صدمة كبيرة. «الحبّ قبل الخبز أحياناً» تعرضه «سينما 1» الليلة.

زهرا عالترويقة...
anb < 10:30

عضو كتلة «القوّات اللبنانية» النائب أنطوان زهرا (الصورة) يطلّ صباح اليوم ضمن برنامج «قالت الصحف» على شاشة anb لمناقشة آخر التطورات الحكومية، وأبرزها موضوع توزيع الحقائب، إضافة إلى التهديدات الإسرائيلية المستمرة للبنان.

هكذا أنظر إلى الآخر
«tv5 monde» < 19:35

تعرض قناة tv5 monde الليلة فيلم La maison du lac لإرنست طومسون، وبطولة ماريا باكوم (الصورة) وجان بيات وبياتريس أجونان. وتدور أحداث العمل حول وظيفة كل فرد داخل عائلة «ميرفي» من الأم والأب فالأولاد والطريقة التي ينظر كل واحد فيها إلى الآخر.